;

تقارير تنفي هروب كريم بنزيما من السعودية.. ووليد الفراج يعلق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
تقارير تنفي هروب كريم بنزيما من السعودية.. ووليد الفراج يعلق

نفت تقارير سعودية ما تردد عن رفض نجم نادي اتحاد جدة، الفرنسي المخضرم كريم بنزيما إكمال الموسم برفقة "العميد" وترك السعودية، وهي الأنباء التي ترددت بعد تقرير نشره أحد المواقع عن "هروب" أحد نجوم دوري "روشن" السعودي الأجانب بشكل مفاجئ من المملكة.

وكان موقع "سعودي سبورت" نشر تقريرا، قبل ساعات، لقي رواجا واسعا، زعم فيه هروب أحد اللاعبين الأجانب من الدوري السعودي بشكل مفاجئ دون الكشف عن هوية اللاعب أو النادي الذي هرب منه.

ووفقا للموقع الذي لم يذكر أي تفاصيل خاصة بالأزمة، فإن هناك لاعبا أجنبيا يرفض إكمال الموسم الحالي رغم مشاركته في الجولات الماضية بشكل أساسي.

ربط بعض الأطراف بين التقرير السابق والأزمة التي نشر بعض تفاصيلها بين نجم نادي اتحاد جدة، كريم بنزيما ومدرب الفريق نونو سانتو، دفع مصادر سعودية أخرى إلى تأكيد أن بنزيما لا يزال في جدة حتى الآن.

وكان "العميد" تعاقد مع بنزيما في الميركاتو الصيفي الجاري، قادما من ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين قادمين.

بدوره، علق الإعلامي وليد الفراج على الأنباء التي تداولها بشأن رحيل بنزيما عن صفوف فريق الاتحاد.

وقال وليد الفراج خلال ظهوره ببرنامج "أكشن مع وليد"، إن كريم بنزيما انتهى من تجهيز المنزل المخصص له بمدينة جدة، تمهيدا للإقامة فيه برفقة أسرته.

وأضاف: "كريم بنزيما موجود في نادي الاتحاد بالعيادة الطبية.. والجهاز الفني لفريق الاتحاد ينتظر الضوء الأخضر لمشاركته في ديربي جدة أمام الأهلي على ملعب الجوهرة".

وكان بنزيما قد غاب عن المباريات الـ3 الماضية للاتحاد أما الأخدود في الدوري السعودي، وأولماليك في دوري أبطال آسيا، والخلود في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووسط تلك الشائعات، نشر كريم بنزيما مقطع فيديو له وهو يتدرب داخل الصالة الرياضية بقميص الاتحاد.

الإصابة

لكن صحيفة "الرياضية" السعودية أشارت إلى أن غياب بنزيما عن تلك المباريات جاء بسبب معاناته من إصابة عضلية ستبعده عن الملاعب عدة أيام.

غير أن الصحفي السعودي سامي القاضي نفى أنباء تعرض بنزيما لإصابة عضلية، وأشار إلى أن المهاجم المخضرم مصاب بفيروس كورونا.

وكتب القاضي عبر حسابه الشخصي على منصة "X" (تويتر سابقا): "غياب بنزيما الفترة الماضية بسبب تعرضه لفيروس كورونا وذلك بعد عودته من خارج المملكة وليس كما يُشاع إصابته بالعضلة الخلفية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه