;

محمد الشناوي حارس الأهلي يتحدث بعد موقعة اتحاد جدة: هدفنا النهائي

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2023
محمد الشناوي حارس الأهلي يتحدث بعد موقعة اتحاد جدة: هدفنا النهائي

تحدث حارس مرمى الأهلي المصري، محمد الشناوي، بعد أن تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، عقب فوز فريقه على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ووصوله إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في جدة.

وأكد الشناوي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن الفريق أغلق صفحة التأهل للدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم للأندية عقب الفوز على اتحاد جدة السعودي 3 - 1 خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، يوم الجمعة.

وقال الشناوي: أغلق صفحة مباراة اتحاد جدة، وبدأ من اليوم الاستعداد والتركيز في المواجهة القادمة أمام فلومينينسي البرازيلي في الدور قبل النهائي.

وأضاف: الأهلي فريق جماعي، وكل ‏لاعب يجتهد في مركزه من أجل هدف واحد، وهو تحقيق الانتصارات من أجل إسعاد الجماهير التي تستحق الكثير.

وأوضح أن التصدي لركلة جزاء في مباراة الجمعة، ‏كما حدث خلال البطولة الماضية أمام ريال مدريد، وكذلك التصدي لركلتي جزاء في البطولة التي قبلها، ‏أصبح من التاريخ، وأنه اعتاد أن يكون في كامل تركيزه فيما هو قادم من مباريات فقط.‏

وأكد: التنافس بين الجماهير أمر طبيعي، ومن حق جمهور كل فريق أن يشجع لاعبيه ويدعمهم بطريقته، ونفس الأمر بالنسبة ‏لتناول الإعلام للمباريات، ولكن اللاعبين تركيزهم بالكامل في التدريبات والمباريات فقط، ولا نهتم بشيء إلا إسعاد ‏جماهيرنا.

وشدد على أن الأهلي هو رقم "1" في إفريقيا، ودائما هدفه تحقيق الانتصارات ويعمل خلال كأس العالم للأندية من أجل الوصول ‏إلى النهائي، مشيرا إلى أن الأهلي يمثل مصر في البطولة وليس النادي فقط.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه