;

سرعة سائق حافلة عبر مياه الفيضانات في نيوزيلندا تفاجئ مستخدمي الإنترنت

  • تاريخ النشر: السبت، 04 فبراير 2023
سرعة سائق حافلة عبر مياه الفيضانات في نيوزيلندا تفاجئ مستخدمي الإنترنت

تعرضت مدينة أوكلاند في نيوزيلندا للدمار بسبب الأمطار الغزيرة، التي تسببت في سقوط الأشجار ومياه الفيضانات التي اجتاحت المنازل وشهدت إغلاق الطرق الرئيسية. على الرغم من أن هذا السيناريو قد عطل بشكل كبير حياة الناس اليومية، إلا أن محاولات تنظيف المدينة قد بدأت بالفعل.

كما يعمل المسؤولون على تحديد حجم الأضرار ومسح المنطقة الواقعة تحت مياه الفيضان. يعتبر هذا الخراب أيضًا أكبر حدث مناخي، في تاريخ نيوزيلندا. انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، أثار انتباه مستخدمي الإنترنت، حيث شوهد سائق حافلة يقود حافلة عبر مياه الفيضانات العميقة، بسرعة وسهولة مذهلة، بينما تغرق السيارات من حوله.

تمت مشاركة الفيديو على فيسبوك. في مقطع الفيديو، شوهدت سيارة مغمورة في الماء ولا يظهر منها سوى جزء من سقفها. بينما تقوم مصورة الفيديو بتحريك الكاميرا، شوهدت حافلة تمر عبر مياه الفيضان بسهولة. كما يمكن مشاهدة أن هناك عدة ركاب يقفون داخل الحافلة. بينما تقول السيدة في الفيديو "أمر لا يُصدق أرى حافلة تحاول الإبحار في هذه المياه ، لن أصدق هذا" وتضيف عن سائق الحافلة "هل تمزح معي؟".


 

بينما جاء في التعليق على مقطع الفيديو "يا إلهي. مرت حافلة للتو من خلال مياه الفيضانات"، ومنذ أن تمت مشاركته منذ مشاركته، حصد الفيديو أكثر من 13000 مشاهدة. كما تفاعل مستخدمو الإنترنت في قسم التعليقات، ما بين معجبين بتصرف السائق وآخرين انتقدوه.

حيث كتب أحدهم قائلاً "ما مشكلة قائد الحافلة، تصرفه سخيف" بينما قال مستخدم آخر "سائق حافلة ماهر، سرعة ثابتة في الماء. بدون تعرض إلى متاعب"، بينما علق شخص ثالث "يجب سحب رخصة القيادة منه وتحمل المسؤولية عن الأضرار التي لحقت بالحافلة. هذا هو سوء السلوك المهني"، كما أضاف شخص آخر "يجب أن نعطي هذا الرجل ميدالية. لقد جعل الناس يصلون إلى وجهاتهم في الوقت المحدد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه