;

حقيقي أم ذكاء اصطناعي؟ صور تضم دوبليرات توم كروز تربك رواد الإنترنت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
حقيقي أم ذكاء اصطناعي؟ صور تضم دوبليرات توم كروز تربك رواد الإنترنت

بالتزامن مع استعداد الممثل توم كروز Tom Cruise لإطلاق فيلمه الجديد Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One. تم إصدار المقطع الدعائي للفيلم الشهر الماضي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا للعديد من الرجال يشبهون النجم العالمي توم كروز، وتردد أنها للممثلين الدوبلير الذين شاركو في الفيلم.

دوبلير توم كروز

يظهر في الصور المنتشرة العديد من الرجال الذين تتطابق تسريحات شعرهم وملامحهم مع توم كروز والتشابه غريب لدرجة أنه من الصعب على مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي تحديد من هو توم كروز الحقيقي؟
الرجال جميعهم يقفون أمام الكاميرا وأذرعهم حول بعضهم البعض. كلهم يبتسمون. بينما شوهد رجلان يرتديان قمصانًا بيضاء وسراويل سوداء، يرتدي الشخصية الثالثة قميصًا أبيض وبنطلونًا بيج فأي منهم هو النجم المحبوب؟

حقيقي أم ذكاء اصطناعي؟ صور تضم دوبليرات توم كروز تربك رواد الإنترنت
ادعى العديد من المستخدمين أن الصورة قد تم إنشاؤها باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) ولم يكن أي من الرجال هو توم كروز بالفعل.

علق أحد المستخدمين "الذكاء الاصطناعي يخرج الصور في أفضل حالاته". وغرد آخر باستخدام إحدى العبارات من الفيلم الجديد"هل يمكن للرحلة الحقيقية أن تقف من فضلك".

ادعى بعض المستخدمين الذين نشروا الصورة أنهم دوبلير توم كروز في حفل اختتام "المهمة المستحيلة 7" ولكن لا يوجد تأكيد رسمي لذلك.

فيلم المهمة المستحيلة 7

يُظهره المقطع الدعائي النجم توم كروز يركب دراجة نارية من منحدر ويشارك في معركة بالسكاكين على قمة قطار مسرع أثناء هبوطه في الماء، والعديد من الأعمال المثيرة الأخرى التي تتحدى الموت.

وفقًا لمراسل هوليوود ريبورتر تدور أحدث الفيلم حول البطل إيثان هانت وفريقه في صندوق النقد الدولي ويكونوا في أخطر مهمة لهم حتى الآن: وهي تعقب سلاحاً جديداً مرعباً يهدد البشرية جمعاء قبل أن يقع في الأيدي الخطأ.

ومع السيطرة على المستقبل ومصير العالم على المحك وقوى الظلام من ماضي البطل إيثان يبدأ سباق مميت حول العالم. في مواجهة عدو غامض وشديد القوة، يضطر إيثان إلى التفكير في أنه لا شيء يمكن أن يهم أكثر من مهمته ولا حتى حياة أولئك الذين يهتم بهم أكثر ".

 الفيلم، من إخراج وإنتاج وكتابة كريستوفر ماكاري، سيُعرض في دور العرض في 12 يوليو 2023.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه