;

ليست كائنات فضائية... صورة لنباتات ميتة ترعب مستخدمي الإنترنت

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
ليست كائنات فضائية... صورة لنباتات ميتة ترعب مستخدمي الإنترنت

أحدثت صورة شاركها رجل في جنوب إفريقيا حالة من الذعر بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. حيث ظن البعض أن كائنات فضائية خرجت من البحر.

شارك الرجل، الذي تم تعريفه على أنه يان فورستر من قبل نيويورك بوست، الصورة على مجموعة فيسبوك في جنوب إفريقيا، ثم انتشرت الصورة على منصات أخرى وأصبحت من الصور الرائجة.

تم التقاط الصور عند شروق الشمس وغروبها لخلق تأثير مخيف. قال السيد فورستر إن هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي حول الأضرار التي لحقت بالبيئة. ونقلت الصحيفة عنه قوله "لقد فوجئت برد الفعل. اعتقدت أن الناس سيستمتعون بها ولكن بعد ذلك كان الأمر خطيرًا للغاية".

تم التقاط الصورة في مسقط رأسه في ستيل باي، ويسترن كيب. وقال "كان الكثير من الناس خائفين من وحوش البحر الغريبة المظهر. كان الأمر غريب، حيث تساءل البعض إن كان من الآمن الذهاب إلى الماء؟، حيث كانت قد اصطفت النباتات وكأن لها مخالب لإضفاء مظهر غريب على صوره. كما أوضح السيد فورستر، أثناء حديثه عن الصور.


تراوحت ردود أفعال المستخدمين من المخيف إلى المضحك. حيث قال أحد مستخدمي فيسبوك "أردت فقط إلغاء إجازتي. بسبب أشياء مثل هذه، لا أسبح. أنا خائف بالفعل من سمكة قرش". قال آخر "إنهم يبدون وكأنهم شيء غريب من حرب العوالم مع توم كروز". بينما كتب مستخدم ثالث "أريد أن أعرف بالضبط أين هذا؟ أنا بحاجة إلى البقاء على بعد 100 ميل على الأقل من هذه الكائنات".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه