;

نادلة تعلم زبونين درساً قاسياً ومستخدمي الإنترنت عنها: بروس لي النساء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
نادلة تعلم زبونين درساً قاسياً ومستخدمي الإنترنت عنها: بروس لي النساء

وثق مقطع فيديو، دفاع نادلة في مطعم عن نفسها في مواجهة اثنين من العملاء الذين حاولوا إيذاءها بشكل واضح. انتشرت اللقطات المزعوم أنها مأخوذة من كاميرات المراقبة بالمطعم على وسائل التواصل الاجتماعي وحصدت أكثر من مليون مشاهدة، بينما شكك البعض في صحة الفيديو، وصفها البعض الآخر بأنها "بروس لي النساء".

في مقطع الفيديو، تشاهد أحد الزبائن يقف ويمسك بيد النادلة بعنف. لتحاول هي الابتعاد عنه بسرعة في بداية الأمر، لكن بعد الإمساك بها للمرة الثانية، لكمته المرأة عدة مرات في بطنه. في هذه الأثناء، نلاحظ الرجل الثاني يحاول مهاجمتها أيضاً ولكن انتهى به الأمر إلى مصير مماثل لزميله، حيث تعرض هو الآخر لمزيد من اللكمات.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع مقطع الفيديو على نطاق واسع، كما لقبوا النادية بـ"بروس لي النساء"، حيث أعجب مستخدمي الإنترنت بشكل خاص بمهارات "فنون الدفاع عن النفس" التي تتمتع بها النادلة. ومع ذلك، فقد أشار البعض إلى أن مقطع الفيديو "مأخوذ من فيلم". حيث كتب أحد الأشخاص قائلاً "يبدو وكأنه مشهد من فيلم وليس مشهداً واقعياً ولهذا تبدو بعض حركات الفنون القتالية جيدة جدًا لأنها لا تعكس الواقع، ولهذا السبب أيضًا تم انتشار هذا المقطع".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه