;

فيديو لنساء يتناولن الطعام برفقة ثعبان يثير جدلاً بين مستخدمي الإنترنت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
فيديو لنساء يتناولن الطعام برفقة ثعبان يثير جدلاً بين مستخدمي الإنترنت

مواقع التواصل الاجتماعي، مليئة بمقاطع الفيديو لأشخاص يقومون بأغرب الأشياء لجذب المزيد من المتابعين، واحد من هذه المقاطع، هو فيديو منتشر، لامرأتين تتناولان الطعام مع ثعبان على نفس الطاولة.

تم تصوير الفيديو في مطعم لكن الموقع بالتحديد غير معروف. وبسبب غرابة الفيديو،انتشر بسرعة كبيرة، حيث صُدم مستخدمي الإنترنت من خطورة الموقف.

حقيقة مقطع الفيديو

بالتدقيق في مقطع الفيديو، فتلاحظ أن الثعبان على الطاولة ما هو إلى رسوم متحركة باستخدام الكمبيوتر أو باستخدام الفلاتر المتاحة في تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة.

في الفيديو، شوهدت النساء يتناولن العشاء مع الثعبان الضخم. ولا يبدو أنهن منزعجات من الثعبان وحجمه الضخم. كما يبدو أيضًا أن الأشخاص الذين يجلسون خلفهم أو حولهم لا يتأثرون بوجود مثل هذا الحيوان الخطير بالقرب منهم. في مرحلة ما من الفيديو، يبدو أن الثعبان يضع رأسه على طبق الطعام. وعندما يتحرك الثعبان، يصبح فمه قريبًا جدًا من المرأة الجالسة على الجانب الأيمن.

تمت مشاركة الفيديو من قبل إلهان أتالاي على إنستغرام وتم التعليق عليه على أنه "تناول العشاء مع ثعبان حتى لا يتضور جوعًا". منذ أن تمت مشاركته في 8 ديسمبر، حصد المقطع 10 ملايين مشاهدة و74000 إعجاب.

علق العديد من المستخدمين الذين اعتقدوا أن الثعبان حقيقي بتعليقات حول كيف أنهم لن يشاركوا في مثل هذا النشاط. بينما عبر مستخدمين آخرين عن أن النساء استخدمن مرشح الثعبان لتخويف الآخرين. حيث علق أحدهم "ليس ثعبانًا حقيقيًا، انظر عن كثب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه