;

كريستيانو رونالدو وجورجينا في عرض ساخر بقناة إم بي سي.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
كريستيانو رونالدو وجورجينا في عرض ساخر بقناة إم بي سي.. ما القصة؟

دخل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي وصديقته جورجينا دائرة الإعلام الرمضاني في السعودية بطريقة كوميدية.

وقام نجوم برنامج "ستوديو 23" بتقليد كريستيانو برفقة صديقته جورجينا خلال الحلقة رقم 11 من البرنامج الذي يعرض على شاشة "إم بي سي".

وجاءت فكرة البرنامج بعرض "سكيتش" يتناول السخرية من ملاحقي النجم البرتغالي رونالدو وصديقته من قبل الجماهير في كل مكان.

وقام البرنامج بمحاكاة ظهور جورجينا خلال حفل "جوي أووردز" في شهر يناير الماضي، حيث ظهرت الممثلة التي تقوم بتجسيدها في البرنامج بنفس الملابس التي ارتدتها عارضة الأزياء الإسبانية.


 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها الممثل الذي يجسد دور رونالدو، حيث سبق أن سخر أيضًا من تعامل الحكام معه في إحدى الحلقات السابقة.

عميد لاعبي العالم

وسجل رونالدو، قبل أيام، رقما قياسيا جديدا بعد مشاركته مع منتخب بلاده في المباراة التي جمعته مع منتخب ليختنشتاين، والتي انتهت بفوز البرتغال بأربعة أهداف دون مقابل، في إطار مباريات الجولة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

رونالدو وصل سجله الدولي، بعد مشاركته في هذه المباراة، إلى 197 مباراة دولية، ليتربع على عرش لقب عميد لاعبي العالم، متجاوزا الكويتي بدر المطوع، الذي لعب 196 مباراة دولية مع منتخب بلاده.

وجاءت الفرصة على طبق من ذهب للأسطورة البرتغالي بعدما غاب المطوع عن قائمة منتخب الكويت الأخيرة، لينفرد بالرقم القياسي عبر وصوله للمباراة 197

الدوري السعودي

وقبلها بأيام، عبر رونالدو عن سعادته باللعب في الدوري السعودي، متوقعاً أن يكون أحد أفضل دوريات العالم خلال بضع سنوات.

وقال قائد النصر السعودي، في مؤتمر صحفي عقد قبل مباراة البرتغال و ليختنشتاين: "أنا سعيد للغاية بالتواجد مع منتخب بلادي، الأجواء مميزة. كل شيء مختلف، الطاقة إيجابية ولدينا الآن مدرب بأفكار مختلفة وعقلية مختلفة".

وأضاف رونالدو: "الأجواء في السابق كانت جيدة، لكنها الآن أكثر انتعاشًا. لا أقول إن الأجواء أفضل أو أسوأ، لكن الأجواء جديدة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه