;

الجماهير السعودية تحتفل رغم الخروج من مونديال كأس العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
الجماهير السعودية تحتفل رغم الخروج من مونديال كأس العالم

تداول الكثير عبر موقع التدوين القصير تويتر، مقطع فيديو يرصد لحظات من احتفال الجماهير السعودية تحتفل خارج الملعب على الرغم من الخروج من مونديال كأس العالم قطر 2022.

وكانت انتهت المباراة بين منتخب السعودية والمكسيك، بهدفين مقابل واحد، خلال المباراة التي جمعت بينهما ليودع بذلك دور المجموعات من منافسات كأس العالم 2022.

وجاء الهدف الأول للمكسيك من أقدام هنري مارتن، وبعدها بـ5 دقائق أضاف لويس تشافيز الهدف الثاني من ركلة حرة نفذها بدقة عالية. فيما سجل الهدف الوحيد للسعودية بواسطة سالم الدوسري في الدقيقة 94.

وتوالت التعليقات: " احنا مانعرف لا خساره ولا فوز في كل الحالات نحتفل وفخورين بمنتخبننا"، وقال آخر: " وليش الزعل السعوديه بتظل قويه فزنا على الارجنتين وميسي ذا اللي عطوه اكبر من حجمه وخربنا ع المكسيك ولا خليناهم يتأهلو للكأس".

وقال شخص آخر: " الحمدلله قدرنا نفوز على اقوى فريق في البطولة وقدرنا نحرم فريق من التأهل هذا يعتبر انجاااااز والله انجازز".

يذكر أن لاعبو "الأخضر" خسرواأمام بولندا بهدفين مقابل لاشئ، بعد أداء رجولي، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

وانتهت المباراة بفوز بولندا بهدفين دون مقابل بواقع هدف في كل شوط، حيث جاء الهدف الأول بسبب تمركز خاطئ من قبل قلبي الدفاع، والهدف الثاني من خطأ للاعب عبدالإله المالكي.

وياتي جدول مباريات اليوم، المغرب ضد كندا ، كرواتيا ضد بلجيكا، إسبانيا ضد اليابان، ألمانيا ضد كوستاريكا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه