;

حجم الإقبال على تذاكر نهائي كأس مصر "يحرج" تركي آل الشيخ

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
حجم الإقبال على تذاكر نهائي كأس مصر "يحرج" تركي آل الشيخ

أكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، أن تذاكر نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي، الذي سيقام في المملكة العربية السعودية، شهدت إقبالاً كبيراً تجاوز النصف مليون تذكرة.

ويتنافس الأهلي والزمالك على لقب بطولة كأس مصر، في الثامن من مارس المقبل، على ملعب "الأول بارك" في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.
وقال تركي آل الشيخ في منشور له على صفحته الرسمية على "فيسبوك": "وصل الطلب على تذاكر نهائي كأس مصر أكثر من نصف مليون تذكرة، إحراج وطلب كبير جداً وجماهيرية غير طبيعية".

وتابع: "وثقوا في كلامي ستكون نسخة مختلفة بقيمة كأس مصر في 100 سنة وقيمة الأهلي والزمالك، السعودي أخ المصري دائماً ولن ترونا إلا معاً".

السعودية تستضيف نهائي كأس مصر

وتستضيف المملكة العربية السعودية، نهائي كأس مصر لكرة القدم بين الأهلي والزمالك في الثامن من مارس المقبل، في إطار تعزيز التعاون الرياضي بين مصر والسعودية.

  • اقرأ أيضاً

مورينيو يثير جدلا قبل نهائي كأس مصر: ناصر منسي يجب أن يلعب أساسي

وأكد المستشار تركي آل الشيخ، في تصريحات سابقة لقناة "إم بي سي مصر" الفضائية، أن مباراة القمة المصرية في السعودية "ستكون فرصة لتقديم عرض رياضي مميز ومشوق".

جائزة إضافية لبطل كأس مصر

وكان المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن عن تقديم جائزة إضافية لبطل كأس مصر، بقيمة 500 ألف دولار. 

وقال تركي آل الشيخ، الإثنين: "لعمق العلاقة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر الشقيقة، ولمحبتنا وتقديرنا لأهلنا في مصر الغالية، ولحماسنا لمباراة الكأس ولتاريخ الأهلي والزمالك، موسم الرياض يقدم جائزة إضافية  للفريق الفائز قدرها ٥٠٠ ألف دولار".

جائزة ضخمة لأفضل لاعب بنهائي كأس مصر

كما كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن قيمة جائزة أفضل لاعب بمباراة نهائي كأس مصر.

وقال آل الشيخ عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "جائزة أفضل لاعب في مباراة الكأس ستكون قيمتها ٥٠ ألف دولار مقدمة من موسم الرياض".

  • اقرأ أيضاً

نفاد تذاكر نهائي كأس مصر بعد نحو 30 دقيقة من طرحها

الأهلي أم الزمالك.. من سيشجع تركي آل الشيخ في "قمة موسم الرياض"؟

"بوستر" أيقوني.. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل جديدة عن نهائي كأس مصر

تركي آل الشيخ يكشف عن أولى مفاجآت مباراة الأهلي والزمالك بالسعودية


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه