;

تركي آل الشيخ يعلن طرح تذاكر مبارايات "عمالقة السعودية" عبر "WeBook"

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
تركي آل الشيخ يعلن طرح تذاكر مبارايات "عمالقة السعودية" عبر "WeBook"

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، طرح تذاكر مباريات فرق الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، على منصة "WeBook".

ونشر "آل الشيخ"، عبر حسابه بمنصة "تويتر"، بيانًا صادراً عن منصة حجز تذاكر الفعاليات الرياضية والترفيهية بالمملكة العربية السعودية، جاء فيه: "أعلنت منصة WeBook للجماهير الرياضية عن طرح تذاكر جميع مباريات أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي عبر المنصة، في خطوة تهدف إلى تقديم خيارات متعددة للجمهور للحصول على تذاكر المباريات الجماهيرية بكل سهولة".

وأضاف البيان: "يأتي طرح تذاكر مباريات عدد من فرق دوري روشن السعودي على المنصة في إطار الاهتمام بالفعاليات الرياضية، والإسهام في إبراز ما تتميز به الرياضة السعودية من تنافسية وقوة، في ظل استقطاب العديد من فرقها لأبرز النجوم المحليين والعالميين".

وأتم : "تتيح WeBook.com للجماهير عدداً من الخيارات الترفيهية المتنوعة، حيث يمكن حجز تذاكر مباريات عدد من الفرق السعودية، إضافة إلى الفعاليات المتنوعة الأخرى عبر تطبيق WeBook.com من خلال الرابط".

منصة WeBook.com

وكان المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن نهاية أكتوبر الماضي عن إطلاق منصة "WeBook" لحجز تذاكر الفعاليات الرياضية والترفيهية بالمملكة العربية السعودية.

وقال "آل الشيخ"، حينها في فيديو عبر حسابه بموقع "إنستغرام": "منصة WeBook تم إطلاقها منذ يومين وتعد المنصة الوحيدة التي سيتم بها طرح التذاكر والحجوزات".

وعرضت المنصة منذ انطلاقها عدداً من فعاليات موسم الرياض، منها مباريات الملاكمة، وحفلات إليسا وتامر عاشور ومحمد عبده وأصالة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه