;

الاتحاد السعودي للبلياردو يعلن عن "جولة يوم التأسيس".. إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
الاتحاد السعودي للبلياردو يعلن عن "جولة يوم التأسيس".. إليك التفاصيل

بعد خطوة رابطة دوري أندية دوري الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم بالسعودية، اتخذ الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر خطوة مماثلة للاحتفال بيوم التأسيس 2023.

وأعلن الاتحاد عن إطلاق مسمى "جولة يوم التأسيس" على الجولة الأولى من الدوري الممتاز للأندية للبلياردو الذي تنطلق منافساته للموسم الرياضي 2023 غدًا الخميس، بإقامة 6 مواجهات بمشاركة 12 ناديًا تم توزيعها على مجموعتين، ضمّت المجموعة الأولى أندية: "الهلال، الاتفاق، القادسية، الفتح، مضر، الزلفي"، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية: "الأهلي، الاتحاد، الشباب، ضمك، وج، القلعة".

وسيتم إطلاق مسمى جولة التأسيس على الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى للأندية للبلياردو، وتنطلق منافسات الموسم الجديد بعد غدٍ الجمعة بإقامة 4 مواجهات بمشاركة 8 أندية هي: "الوحدة، الشعلة، الصقور، حبونا، التهامي، الفرع، قفار، العربي"، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية "واس".

وكانت رابطة أندية دوري الدرجة الأولى للمحترفين بالسعودية أعلنت عن إطلاق مسابقة يوم التأسيس في الجولة 22 لمسابقة الدوري، الذي أطلق عليها "جولة يوم التأسيس".

وستقسم المسابقة إلى قسمين، حيث سيمنح أول لاعب يسجل في مباريات الجولة بالدقيقة 22 مكافأة مالية تبلغ 22000 ألف ريال، بحيث يسجل الهدف بعد مرور الدقيقة 21 أو جزء منها وصولا إلى الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، مع فتح المجال لإبداع الجماهير الرياضية المتابعة لمنافسات الجولة 22 لبطولة دوري الدرجة الأولى لتقديم رسائلها الوطنية الإبداعية سواء من المتابعين في مدرجات الملاعب أو حتى من خلف الشاشات التلفزيونية، للدخول في الترشيحات والفوز بجائزة الجماهير البالغ مجموعها 22000 ألف ريال، ستقسم على 6 جماهير مختلفة، حيث ستبلغ الجائزة الأولى 12000 ريال، بينما باقي الجوائز الخمس المتبقية تبلغ قيمة كل جائزة 2000 ريال، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وسيطلب من المشجع تصوير مقطع وطني مع إبراز "لوحة الملعب" أو توقيت اللقاء عبر "الشاشة التلفزيونية" أثناء مرور الدقيقة 21 أو جزء منها وصولا إلى الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول من مباريات جولة يوم التأسيس "22"، وتقديم الرسالة الوطنية بعدها وارسال المقطع على وسم #يوم_التأسيس ومنشن لحساب @FDL_KSA .

وستقوم لجنة الرصد والمتابعة بإدارة الإعلام في رابطة دوري الدرجة الأولى للمحترفين بمتابعة واختيار أفضل 6 مقاطع فيديو واقتباسها عبر الحساب الرسمي للدوري على أن يتوج بالمراكز الست الفائزة البوست الأكثر حصولا على إعادة التغريد "ريتويت" لمدة المسابقة التي تستمر من بداية الجولة 22 حتى الساعة 12 ليلا من يوم 25 فبراير 2023 موعد نهاية التصويت.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه