;

يوم الصفقات.. الاتحاد السعودي يعلن التعاقد مع جواو فيليبي "جوتا"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
يوم الصفقات.. الاتحاد السعودي يعلن التعاقد مع جواو فيليبي "جوتا"

يبدو أن يوم الاثنين 3 يوليو الجاري هو يوم الصفقات العالمي بالنسبة للدوري السعودي، فبعد إعلان نادي النصر التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان، وإعلان نادي الاتفاق التعاقد مع الأسطورة الإنجليزي ستيفن جيرارد لتدريب الفريق، أعلن نادي الاتحاد، مساء اليوم نفسه، عن  التعاقد مع جواو فيليبي "جوتا"، نجم نادي سيلتك الاسكتلندي.

ونشر النادي عبر حسابه على "تويتر"، صورا لتوقيع اللاعب وصوره مع قميص النادي، وكتب: "يا هلا بـ جوتا".

وبعد ذلك نشر النادي مقطع فيديو لمدربه البرتغالي نونو سانتو، وهو يسحب اسم "جوتا"، من وسط كروت لعبة، ويقول: "جئنا لنحكم العالم".

وكان الصحفي الإيطالي المخضرم فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين، كشف قبل أيام، أن جواو فيليبي "جوتا" وافق بالفعل على شروط الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: أن "جوتا" أصبح جاهزًا ليكون صفقة نادي الاتحاد الثالثة، بعد التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما، ونجولو كانتي من تشيلسي، استعدادًا للموسم الجديد.

وأقدمت بعض الأندية السعودية على عقد صفقات ضخمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع عدد من اللاعبين البارزين من الدوريات الأوروبية حتى الآن، على غرار الثنائي الفرنسي كريم بنزيما، ونجولو كانتي المنضمين إلى صفوف اتحاد جدة، والبرتغالي روبن نيفيز إلى صفوف الهلال وغيرهم.

أما الصفقة الأضخم حتى الآن، فكانت من نصيب نادي النصر، الذي جلب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه، نهاية العام الماضي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه