;

نادي الاتحاد السعودي يطرح تذاكر حفل تقديم بنزيما.. إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
نادي الاتحاد السعودي يطرح تذاكر حفل تقديم بنزيما.. إليك التفاصيل

أعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم الأربعاء، إقامة حفل تقديم النجم الفرنسي كريم بنزيما، غدا الخميس، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وطرح النادي تذاكر حفل تقديم الفائز بالكرة الذهبية عام 2022، عبر موقعه الإلكتروني والمقرر مساء الخميس الثامن من يونيو الجاري على أرضية ملعب الجوهرة المشعة عند الساعة (8:45) مساءً.

ونشر بطل دوري روشن السعودي للمحترفين رابط التذاكر عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وفور طرح التذاكر بيعت قرابة 6 آلاف تذكرة حتى ساعة إعداد هذا الخبر.

ومساء أمس الثلاثاء، أعلن نادي الاتحاد السعودي، رسميا، انتقال النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى صفوفه، بداية من الموسم المقبل، ليؤكد بذلك تقارير متعددة تناثرت في هذا الإطار، وتزايدت منذ إعلان نادي ريال مدريد الإسباني رحيله.

وكتب نادي الاتحاد، عبر حسابه في "تويتر": "البنز اتحادي"، مردفا: "الحظ الليلة كريم".

وأرفق النادي مقطع فيديو لتوقيع بنزيما مع مسؤولي الاتحاد، قبل أن يظهر النجم الفرنسي في نهايته متحدثا بالعربية وهو يقول: "أنا متحمس أشوفكم في جدة".

وكان بنزيما ودع فريق وجماهير ريال مدريد، بعدما رحل عن صفوفه بعد مسيرة حافلة دامت لـ 14 عاماً بقميص الميرنجي، برسالة مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال بنزيما: "بعد سنوات عديدة هنا، حان الوقت لتوديع النادي الذي أصبح موطني، كان هناك دعم وثقة غير مشروطة، رغم أنني سأغادر ريال مدريد، سأحمل دائما جزءا من هذا النادي معي، أشكركم جميعا على الحب والدعم الذي قدمتموه لي".

وأضاف: "لقد تشرفت بارتداء هذا القميص الأسطوري وتمثيل هذا النادي الرمزي، ممتن جدا لرئيس وزملائي والمدربين والشخصيات ولجميع الذين شاركو مسيرتي، والذين كانو ضروريين لتطويري كلاعب وكرجل".

وختم: "في قلبي سيظل ريال مدريد دائما جزء لا يتجزأ من حياتي وسأستمر في متابعة نجاحات هذا الفريق الاستثنائي طوال هذه السنوات، أقول وداعا بشعور عميق بالامتنان ووداعا عاطفي، هلا مدريد إلى الأبد".

وكان موقع "تشيرينجيتو تي في" على "تويتر"، نشر أحدث فيديو ويظهر فيه المهاجم الفرنسي كريم بنزيما رفقة رئيس نادي الاتحاد السعودي أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي في العاصمة الإسبانية مدريد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه