;

فلومينينسي البرازيلي إلى نهائي مونديال الأندية على حساب الأهلي المصري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
فلومينينسي البرازيلي إلى نهائي مونديال الأندية على حساب الأهلي المصري

عبر لاعبو الأهلي المصري عن حزنهم الشديد، بعد خسارتهم أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، الاثنين، معترفين أن إضاعتهم للفرص خلال المباراة كلفتهم غاليا.

وحجز فلومينينسي البرازيلي مكانا في المباراة النهائية، بعد تغلبه على الأهلي المصري بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وينتظر فلومينينسي الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني، والتي ستقام الثلاثاء.

وقال مدافع الأهلي المصري، محمد عبدالمنعم، في تصريحات للناقل الحصري ssc , عقب المباراة: "لم يحالفنا التوفيق اليوم، لقد أضعنا العديد من الفرص التى كان بإمكاننا استغلالها، ونشكر جماهيرنا وننتظرهم في مباراة المركز الثالث".

وقال "إمام عاشور" لاعب الفريق: "اللاعبون لم يقصروا في المباراة، قدموا كل ما لديهم، وكل الشكر لجميع اللاعبين، كنا نتمنى الفوز والتأهل النهائي".

وأضاف قائلاً: "الحظ لم يكن معنا في لقاء اليوم وأضعنا أيضًا العديد من الفرص، وأمامنا مباراة قادمة يجب أن نركز عليها من الآن".

وعلّق محمد الشناوي حارس مرمى الفريق المصري : "غاب التوفيق اليوم، أضعنا العديد من الفرص ونتمنى أن يساندنا الجمهور في المباراة القادمة".

سيناريو المباراة

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي، بالرغم من محاولات لاعبَي الأهلي "كهربا" و"بيرسي تاو"، للتهديف.

وفي الشوط الثاني سيطر فلومينينسي على مجريات اللعب ومنطقة المناورة، وحصل على ركلة جزاء إثر إعاقة "مارسيلو"، ونفذها "جون أرياس" داخل شباك الحارس محمد الشناوي هدفًا أول.

وأضاف البديل "جون كينيدي" الهدف الثاني لفريقه البرازيلي في الوقت القاتل (90)، الذي أنهى آمال الأحمر في العودة للمباراة.

فلومينينسي البرازيلي إلى نهائي مونديال الأندية على حساب الأهلي المصري

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه