;

فريقان سعوديان يتنافسان على جلب مودريتش من ريال مدريد.. تعرف عليهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
فريقان سعوديان يتنافسان على جلب مودريتش من ريال مدريد.. تعرف عليهما

يتنافس فريقا الاتحاد والأهلي السعوديان على خط وسط ريال مدريد وقائده السابق، الكرواتي لوكا مودريتش، وفقا لما ذكرته تقارير جديدة.

وبحسب ما نشره الصحفي التركي "أكرم كونور"، المتخصص في انتقالات اللاعبين، بحسابه الشخصي عبر منصة "X" فإنه لوكا مودريتش يمكن أن يحصل على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو من قبل الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن مودريتش يقترب من إنهاء مشواره مع ريال مدريد وبدء التفكير في العروض السعودية، خاصة بعد أن فقد مكانته الأساسية في الفريق هذا الموسم.

وتفيد التقارير بأن ناديي الاتحاد والأهلي تواصلا مع وكيل لوكا مودريتش (صاحب الـ38 عامًا) لضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة .

وينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد في يونيو 2024، وكان قد انضم إليه فى 2012 قادماً من توتنهام، وتبلغ القيمة السوقية للاعب الكرواتي نحو 10 ملايين يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

وكانت صحيفة "سبورت" قالت، في وقت سابق، إن مودريتش أعطى الضوء الأخضر لوكيله من أجل التفاوض مع الأندية السعودية الراغبة في ضمه.

وأضافت الصحيفة أن مودريتش بعرف بالفعل أن "مسيرته التي استمرت 12 عامًا في سانتياغو برنابيو قد انتهت على الرغم من رغبته بالبقاء، وتجدد الأمل لديه مع تزايد أعداد اللاعبين المصابين في عيادة النادي إلى 9 لاعبين، وتأكيد مدربه كارلو أنشيلوتي على أنه سيظل لاعباً حيوياً في مخططاته، بالرغم من تجميده منذ بداية الموسم.

وتصدم أمال مودريتش في البقاء مع ريال مدريد بأرقامه هذا الموسم، حيث شارك أساسياً في 5 مباريات فقط من أصل 17 مباراة، وجاء في المرتبة الرابعة عشر من بين لاعبي الفريق من حيث عدد الدقائق بواقع 647 دقيقة، موزعة على 15 مباراة، حيث تفوق فقط على اللاعبين الذين أبعدتهم الإصابة عن المشاركة مع "الميرنجي"، وهم فران غارسيا وأندري لونين وإبراهيم دياز ولوكاس فازكيز وفيرلاند ميندي وإدير ميليتاو وتيبو كورتوا وأردا جولر وداني سيبايوس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه