;

ناديان سعوديان يتنافسان على جلب توماس بارتي من أرسنال

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
ناديان سعوديان يتنافسان على جلب توماس بارتي من أرسنال

دخل ناديا الأهلي والاتفاق السعوديان منافسة للتعاقد مع النجم الغاني توماس بارتي، لاعب أرسنال الإنجليزي، لضمه إلى أحد الفريقين خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال الصحفي التركي، أكرم كونور، عبر حسابه في منصة "X" إن مسؤولي الأهلي والاتفاق يخططان للتحرك مرة أخرى لمحاولة الحصول على خدمات اللاعب الغاني.

وكانت قد ذكرت تقارير سابقة أن توماس بارتي الذي ينتهي عقده في يونيو 2025، يحظى باهتمام عدة أندية أوروبية، أبرزها يوفنتوس الإيطالي، لضمه في يناير القادم .

وسبق أن أبدى النادي الأهلي اهتمامه بلاعب أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن مسؤولي النادي الإنجليزي رفضوا الاستغناء عن خدمات بارتي.

ويلعب توماس بارتي، البالغ من العمر 30 عامًا، لنادي أرسنال الإنجليزي منذ 2020، قادمًا من أتليتكو مدريد الإسباني، الذي لعب له في الفترة من 2015، وحتى 2020، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 35 مليون يورو.

ويتعافى بارتي حالياً من إصابة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية العام الجاري.

وكان آخر ظهور لنجم أرسنال في 8 أكتوبر الماضي أمام مانشستر سيتي.

وفقاً للتقرير نفسه، فإن أرسنال لن يمانع رحيل لاعبه المخضرم لكنه سيطلب الحصول على نحو 30 مليون يورو لإتمام الصفقة، في الوقت الذي يسعى يوفنتوس ضم اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وذكرت العديد من التقارير أن ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال لا يضع اللاعب الغاني في حساباته خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي بسبب كثرة إصاباته، وأن النادي بدأ بالفعل البحث عن لاعب جديد في وسط الملعب، ويعد دوغلاس لويز لاعب أستون فيلا من أبرز المرشحين للانضمام إلى النادي اللندني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه