;

بطريقة طريفة..محمد هنيدي يعلق على خبر انتقال رونالدو إلى النصر السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
بطريقة طريفة..محمد هنيدي يعلق على خبر انتقال رونالدو إلى النصر السعودي

 علق الفنان المصري محمد هنيدي على خبر انضمام  وانتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي بطريقته الخاصة.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر هنيدي صورة الخبر الذي يفيد انتقال رونالدو إلى النصر السعودي، وعلق قائلاً: "تعاقد رونالدو مع نادي النصر السعودي وسيبدا جولته في السعودية بمشاهدة افلام عربية واولها فيلم نبيل الجميل من اجل التعرف على الثقافة والفن العربي".

وكانت قناة "العربية" السعودية، وصحيفة "الرياض" المحلية وموقع 360 الرياضي ومنصات إعلامية أخرى أكدت النبأ الذي طال انتظاره في المملكة، بعد أن تصاعدت التمهيدات والتكهنات خلال الفترة الماضية.

ففي 21 ديسمبر الجاري، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن رونالدو أصبح "قريبا جدا" من التوقيع للنصر، في صفقة ضخمة ستكون من بين الأكبر في تاريخ كرة القدم.

كان هنيدي روج لفيلمه الجديد دكتور نبيل اخصائي تجميل، وعلق عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر البرومو وصاحبه بتعليق قال فيه: "بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله .. إعلان فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل القصير28  ديسمبر بدور العرضالإعلان هو اللي قصير مش انا .. يعني القصير نسبة للإعلان نفسه". 


كشف محمد هنيدي عن أبطال الفيلم فهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج خالد مرعي، وبطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف.

ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

 على جانب آخر، انتهى الفنان محمد هنيدي مرخراً من تصوير فيلم "الجواهرجى" مع النجمة منى زكي ومقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته لبلبة،أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه