;

النصر ينعش آماله بلقب الدوري السعودي برباعية في الرائد.. ورونالدو يسجل

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
النصر ينعش آماله بلقب الدوري السعودي برباعية في الرائد.. ورونالدو يسجل

في ليلة رائعة على محبي نادي النصر السعودي، استعاد الفريق نغمة الانتصارات وأنعش آماله في تحقيق لقب دوري "روشن" السعودي للمحترفين بعد فوز عريض على الرائد، خلال المباراة  التي جمعتهما، مساء الجمعة، على أرض ملعب "الأول بارك" في العاصمة الرياض في ختام الجولة الـ24 من الدوري.

فوز النصر جاء بأربعة أهداف نظيفة، أحرزها كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 4، وعبدالرحمن غريب في الدقيقة55، ومحمد مران في الدقيقة 90، وعبدالمجيد الصليهم في الدقيقة 90+4.

وتصدر وسم #النصر_الرايد قائمة الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية، بعد المباراة.

سيناريو الأهداف

الشوط الأول انتهى بتقدم النصر بهدف دون رد، جاء عن طريق النجم البرتغالي القائد "كريستيانو رونالدو" برأسية رائعة عند الدقيقة الرابعة، إثر عرضية مثالية من زميله سلطان الغنام.

وفي الشوط الثاني ضاعف عبدالرحمن غريب النتيجة لفريقه النصر بهدف ثانٍ عند الدقيقة الـ55.

وعند الدقيقة الـ90 سجل البديل الناجح للنصر محمد مران الهدف الثالث بعد استثماره عرضية "ماشاريبوف".

ومن كرة ساقطة، ولا أجمل، أحرز عبدالمجيد الصليهم الهدف الرابع للنصر عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدلاً من الضائع (4+90).

وبتلك النتيجة واصل النصر زحفه نحو الصدارة، وأنعش آمال الظفر بلقب الدوري، بعد أن بلغ النقطة الـ56 في المركز الثاني (بفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر الاتحاد).

وكان فريق النصر يحتاج بشدة إلى هذا الفوز لمصالحة جماهيره بعد سلسلة من النتائج المخيبة له خلال الفترة الأخيرة، حيث تعثر الفريق في آخر مباريات له بالدوري السعودي "دوري روشن للمحترفين"، إذ تعادل سلبيا مع مضيفه الفيحاء ثم خسر أمام مضيفه الهلال بهدفين دون رد، قبل أن يخسر من الوحدة بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.

أما رونالدو، فيمثل له هذا الفوز طعما خاصا، لسببين: الأول افتتاحه شريط الأهداف برأسية رائعة بمباراة الرائد، أما الثاني فهو تحسين نفسيته بعد أن تملكه الحزن والغضب عقب خسارة فريقه أمام الغريم التقليدي الهلال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه