;

الأسطورة تيري هنري يطالب ميسي بالعودة إلى برشلونة وينتقد جماهير باريس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
الأسطورة تيري هنري يطالب ميسي بالعودة إلى برشلونة وينتقد جماهير باريس

طالب النجم الفرنسي تيري هنري، الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة، مستنكرا صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير باريس سان جيرمان ضد البرغوث خلال مباراة الفريق أمام  أجاكسيو بالدوري الفرنسي، السبت الماضي.

وقال هنري عن صافرات الاستهجان ضد ميسي في تصريحات عبر "أمازون برايم فيديو": "أنا أتفهم الصافرات؛ لكن ليس علي تقبلها، ليست أول مرة تُطلق ضده صافرات استهجان".

وأضاف النجم الفرنسي الذي لعب بجانب ميسي في برشلونة من 2007 وحتى 2010: "سيقول الناس إنه يستحق ذلك بسبب هذا أو ذاك".

وتابع: "أنا أتذكر قبل سنوات عندما صفّروا على كيليان مبابي، وكذلك على نيمار أيضًا، وهذا يحدث الآن مع ميسي، يصفرون على أفضل اللاعبين في فريقهم.. لا يُمكن قبول ذلك".

وختم نجم موناكو الأسبق حديثه قائلًا: "ميسي لم يكن أبدًا المشكلة.. لقد لعبتُ معه وكان دائمًا هو الحل، إنه بطل العالم وإن لم يبقَ في باريس فسأرغب في عودته إلى برشلونة؛ لأنني حينما أرى ميسي أشعر وكأنني أرى برشلونة".

ولا يعيش ميسي أفضل أيامه في نادي العاصمة الفرنسية، وواجه هجومًا من الجماهير التي أطلقت صيحات الاستهجان ضده، عندما تم الإعلان عن اسمه في التشكيلة الأساسية لمواجهة أجاكسيو التي حسمها الباريسي 5-0.

جدير بالذكر أن عقد ميسي ينتهي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو القادم، ولم يتوصل مع النادي إلى اتفاق بشأن التمديد، في ظل تأكيد تقارير بأن الهلال السعودي قد حسم صفقة التعاقد معه، وسط محاولات من برشلونة لاستعادته.

وقبل أيام، نقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مصادر لها أن ميسي في طريقه بالفعل للتوقيع لصالح نادي الهلال السعودي.

ونقلت الوكالة عن مصدر، لم تذكر اسمه، أن ميسي قرر الانتقال إلى الهلال بموجب صفقة "استثنائية وضخمة"، متابعا أنه يتم إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة حاليا بين النادي السعودي ووكلاء "البرغوث".

وأشار إلى أن ميسي سيوقع مع الهلال السعودي لمدة موسمين، قابلة للتجديد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه