;

والد ميسي يعلق على تقرير "الفرنسية": ابني لم يوقع لأي نادٍ بالسعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2023
والد ميسي يعلق على تقرير "الفرنسية": ابني لم يوقع لأي نادٍ بالسعودية

قال خورخي هوراشيو ميسي، والد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، إن نجله لم يوقع أو يوافق على أي عقد للعب في السعودية الموسم المقبل.

وجاءت تصريحات والد ميسي، تعليقا  على التقارير الجديدة التي أكدت انتقاله إلى نادي الهلال السعودي، وكان أحدثها تقرير  نشرته وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، اليوم الثلاثاء.

وقال خورخي، والد ميسي في بيان على "إنستقرام": "لا يوجد شيء على الإطلاق مع أي ناد للعام المقبل. لن نتخذ القرار أبدا قبل أن ينهي ليونيل (الموسم) مع باريس سان جيرمان".

وأضاف: "بمجرد انتهاء الموسم، سيحين الوقت لتقييم الأمور قبل اتخاذ أي قرار.. أؤكد لكم أنه لا يوجد أي شيء مع أي طرف. لم نصل لاتفاق شفهي أو نوقع على عقود أو نتفق على أي شيء. لن نفعل ذلك حتى ينتهي الموسم".

وقال مصدر مقرب من قائد الأرجنتين لرويترز إن اللاعب، الذي سيبلغ عامه 36 الشهر المقبل، تلقى عرضا رسميا من الهلال السعودي، في ظل أنه لم يمدد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية.

وكانت وكالة الأنباء الفرنسية نقلت عن مصدر لم تذكر اسمه، أن ميسي قرر الانتقال إلى الهلال بموجب صفقة "استثنائية وضخمة"، متابعا أنه يتم إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة حاليا بين النادي السعودي ووكلاء "البرغوث".

وأشار إلى أن ميسي سيوقع مع الهلال السعودي لمدة موسمين، قابلة للتجديد.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الحالي، ودخل البرغوث في أزمات مع نادي العاصمة الفرنسية، وأصبح رحيله مسألة وقت ليس أكثر، بحسب تقارير متعددة.

وقال مصدر ثان في النادي الفرنسي لفرانس برس "لو كان النادي يريد تجديد عقده، لفعل ذلك في وقت مبكر".

وخلال الساعات الماضية، تضاربت الأنباء حول انتقال ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي.

وكان الصحفي الإسباني مارسال لورينتي؛ أفاد بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس؛ سينضمّان إلى نادي الهلال السعودي الموسم المقبل.

وأضاف، خلال مداخلة على قناة برنامج "إل تشيرينجيتو" على "تويتش"، أن ميسي سيقبل عرض الهلال، وهو بقيمة 300 مليون يورو.

يأتي ذلك في الوقت، الذي نفى فيه مقربون من ميسي، لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، وجود أي اتفاق حتى الآن بين ميسي، وأي نادٍ عربي.

وأشارت إلى أنه لا يوجد شيء على الإطلاق مع الأندية العربية، وميسي لن يتخذ قراره الآن، لكنه ينتظر انتهاء الدوري الفرنسي أولاً الشهر المقبل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه