;

"قميص الصقور".. هدية لاعبة المنتخب السعودي لميسي على هامش لقائهما بجدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
"قميص الصقور".. هدية لاعبة المنتخب السعودي لميسي على هامش لقائهما بجدة

عبرت لاعبة المنتخب السعودي لكرة القدم، فرح جفري، عن سعادتها البالغة، بلقائها النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، على هامش زيارته لجدة، بعد أن أصبح سفيرا للسياحة السعودية.

ونشرت "فرح" على حسابها بموقع تبادل الصور "إنستغرام"، صورا جمعتها بميسي خلال لقائها به أمس.

وظهرت "فرح" خلال الصور وهي ليونيل ميسي هدية، عبارة عن قميصها مع المنتخب السعودي، وكتبت: "كبرت وأنا أتفرج على إبداع ميسي في الملعب. دائما كان يلهمني كما يلهم الملايين".

وأضافت: "ألهم الملايين بطريقة لعبه وأدائه المبهر. سعيدة جدا أنه اتيحت لي فرصة مقابلة ميسي، وأرحب به كسفير للسياحة في السعودية، وشكرا ألف شكر لكل من دعمني في مشواري الكروي. الحمد لله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Farah Jefry (@farah_jefry)

ووصل ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى مدينة جدة الإثنين الماضي، حيث قضى إجازة لمدة أسبوع في السعودية.

وكشف أحمد الخطيب وزير السياحة في السعودية، فور وصول البرغوث الأرجنتيني عن تعاونه مع المملكة للترويج للسياحة السعودية.

وأعلن "الخطيب" عبر حسابه بموقع "تويتر"، الإثنين، أن ليونيل ميسي بات سفيراً للسياحة السعودية.

ونشر وزير السياحة السعودي عبر حسابه بموقع "تويتر" صوراً من وصول ميسي إلى المملكة، الإثنين، وأرفقها بتعليق، جاء نصه: "أرحب اليوم بليونيل ⁧‫ميسي‬⁩ وأصدقائه في السعودية لقضاء إجازة مميزة يستكشف بها كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق".

وأضاف: "هذه ليست زيارته الأولى للمملكة ولن تكون الأخيرة، ويسرني أن أعلن ⁧ميسي سفيرا للسياحة السعودية"‬⁩.

كما ظهر في الصور المرفقة لوصول ميسي إلى جدة، زميله في المنتخب الأرجنتيني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي لاعب الوسط ليوناردو باريديس.

واستقبلت الأميرة "هيفاء بنت محمد آل سعود" مساعد وزير السياحة للشؤون التنفيذية والاستراتيجية، نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي "ليونيل ميسي"، وأصدقائه في مدينة جدة التاريخية، الأربعاء الماضي.

ونشرت الأميرة "هيفاء"، عبر حسابها بموقع "تويتر" صورًا أثناء استضافتها لـ"ميسي" وأصدقائه في جدة التاريخية، وغردت حول ذلك قائلة:" استضفت اليوم ميسي وأصدقاءه في جولة في جدة التاريخية".

وبينت أن هذه الجولة قد تركت انطباعا مميزًا لديهم، حيث قالت:" تاريخ وفن وروعة التفاصيل تركت انطباعاً مميزاً عند ضيوفنا. جدة وناسها تأخذ قلوب زوارها من أول نظرة".

وكشفت الأميرة السعودية عن أن ميسي كان مفتونا بجوهر جدة التاريخية وتراثها وجمالها، مضيفة: "أتطلع للترحيب به وبعائلته وبأصدقائه في أقرب وقت ممكن".

يشار إلى أن زيارة ميسي للسعودية تعد الرابعة من نوعها بعد أن قاد منتخب بلاده في 2011 في مباراة ودية أمام المنتخب السعودي على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض قبل أن يشهد حضوره كأس "سوبر كلاسيكو" بين البرازيل والأرجنتين في الرياض، ثم عاد مرة أخرى في 2020 حينما واجه فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني في نصف النهائي على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه