;

بمقطع فيديو مبهج.. بيل غيتس يحتفل بذكرى تأسيس ويندوز

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
بمقطع فيديو مبهج.. بيل غيتس يحتفل بذكرى تأسيس ويندوز

شارك الملياردير الأمريكي والمؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت، بيل غيتس، مؤخراً، مقطع فيديو قديم مبهج وتمنى لويندوز عيد ميلاد سعيد بمناسبة الذكرى الـ28 لتأسيسه.

نشر بيل غيتس مقطع فيديو قديم وهو يرقص على خشبة المسرح جنبًا إلى جنب مع الأصدقاء والزملاء، احتفالًا بإطلاق ويندوز 95. وكتب في التعليق على المقطع "بعض الذكريات تبقى معك إلى الأبد. والبعض الآخر يتابعك عبر الإنترنت لمدة 28 عامًا. عيد ميلاد سعيد يا ويندوز".

ويظهر في الفيديو بيل جيتس وهو يرقص بسعادة واضحة مع شركائه السابقين، ومن بينهم ستيف بالمر، الرئيس التنفيذي السابق لشركة مايكروسوفت.

تم إطلاق نظام التشغيل ويندوز 95 في 24 أغسطس 1995. وشهد حفل إطلاقه حضور العديد من الشخصيات الهامة في مجال صناعة التكنولوجيا.

أحدث نظام التشغيل ويندوز 95 ثورة في سوق البرمجيات، وكان منتجًا ناجحًا إلى حد كبير، وسرعان ما صعد ليصبح نظام التشغيل الأسرع نموًا الذي تم تصميمه على الإطلاق خلال عام أو عامين فقط بعد إطلاقه. وبعد حوالي ثلاث سنوات، مرر الشعلة إلى خليفته ويندوز 98.

حظي منشور بيل غيتس على وسائل التواصل الاجتماعي باهتمام كبير لدرجة أن أكثر من 7 ملايين شخص شاهدوه، كما تفاعل معه رواد الإنترنت في قسم التعليقات، حيث كتب أحدهم "سأتذكر دائمًا مدى كفاءة البرامج ومدى جودة تشغيل الأشياء على أجهزة متواضعة. كل شيء بخلاف نظام التشغيل ويندوز إكس بي، كان مضيعة للمساحة والوقت والكهرباء".

وكتب مستخدم آخر "هذا المقطع يجلب لي الكثير من البهجة، وغالبًا ما أفكر فيه وأشاركه مع زملائي في العمل. عندما نتعلم شيئًا ما، فإن هذا هو أول ما يتبادر إلى ذهني. شكرًا لكم جميعًا على هذه الذكرى الرائعة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه