;

مؤلم بشكل لا يصدق: تصريحات زوجة بيل غيتس السابقة عن طلاقهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
مؤلم بشكل لا يصدق: تصريحات زوجة بيل غيتس السابقة عن طلاقهما

أعلنت ميليندا فرينش غيتس وبيل غيتس طلاقهما في مايو 2021 بعد ما يقرب من 30 عامًا من الزواج. وتم الانتهاء من إجراءات الطلاق بشكل نهائي في أغسطس 2021، لكن الزوجين أعلنا أنهما سيواصلان إدارة مؤسستهما، مؤسسة بيل وميليندا غيتس معًا. وفي مقابلة مع مجلة Fortune Magazine، انفتحت ميليندا للتحدث عن طلاقها "المؤلم بشكل لا يصدق" مع زوجها السابق بيل غيتس.

تصريحات ميليندا غيتس عن الطلاق

مؤلم بشكل لا يصدق: تصريحات زوجة بيل غيتس السابقة عن طلاقهماقالت ميليندا فرينش غيتس، البالغة من العمر 58 عاما، لمجلة فورتشن "كانت لدي بعض الأسباب التي تجعلني لا أستطيع البقاء في هذا الزواج بعد الآن" وأضافت "لكن الشيء الغريب في جائحة كورونا هو أنها منحتني الخصوصية لفعل ما أحتاج إلى القيام به" وتابعت "إنه أمر مؤلم بشكل لا يصدق، بطرق لا تعد ولا تحصى، لكن كان لدي الخصوصية لتجاوزه".

تزوج غيتس وميليندا في عام 1994 ولديهما ثلاثة أطفال (جينيفر وروري وفيبي).

مؤلم بشكل لا يصدق: تصريحات زوجة بيل غيتس السابقة عن طلاقهما

أكملت ميليندا "لقد واصلت العمل مع الشخص الذي كنت أبتعد عنه وكنت بحاجة إلى الظهور بأفضل ما لدي كل يوم" وأضافت "لذا على الرغم من أنني قد أبكي في الساعة 9 صباحًا وبعد ذلك يجب أن أكون في مؤتمر بالفيديو في الساعة 10 صباحًا مع الشخص الذي سأتركه، يجب أن أحضر وأكون في أفضل حالاتي"

تصريحات بيل غيتس عن الطلاق

في مقابلة سابقة مع صحيفة صنداي تايمز، وصف بيل غيتس فترة العامين الماضيين بأنها فترة "دراماتيكية جدًا" لكنه أضاف أيضًا أنه حتى مع انتشار جائحة كورونا وطلاقه، كان "الجزء الأكثر غرابة" بالنسبة له هو مغادرة أبنائه. وأثناء حديثه عن زوجته السابقة، قال مؤسس ميكروسوفت "لم أكن لأغيرها. كما تعلم، لن أختار الزواج من شخص آخر". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه