;

حمدان بن محمد بن راشد يحتفل بعيد ميلاد أبنائه بمقطع فيديو مؤثر

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
حمدان بن محمد بن راشد يحتفل بعيد ميلاد أبنائه بمقطع فيديو مؤثر

احتفل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم والشهير بلقب "فزاع"، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، بعيد ميلاد أبنائه بنشر مقطع فيديو مؤثر.

نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام مقطع فيديو مؤثر يتضمن مجموعة من الصور المرسومة التي تلقي الضوء على علاقته الاستثنائية بأبنائه. كما كتب سموه تعليق على الفيديو، جاء فيه "اللهم بارك لي فيهم، وارزقهم تقواك وخشيتك، وأقر عيني بصلاحهم وهدايتهم" وأضاف "عيد ميلاد سعيد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fazza (@faz3)

تفاعل عدد من متابعي سمو الشيخ فزاع مع مقطع الفيديو، في قسم التعليقات، حيث كتب أحدهم مهنئناً سموه "آمين يا رب كل عام وهم بألف خير يا رب الله يحفظكم". كما كتب آخر "الله يحفظهم ويجعلهم من عباده الصالحين".

قصيدة شيخة وراشد

في العام الماضي، نشر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قصيدة بعنوان "شيخة وراشد" جاء في أبياتها: شيخه لطيفه في الهدوء باعترافي، لكن في راشد عناد وشدة".

نشر أيضاً منذ فترة، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، قصيدة بعنوان: "شيخة وراشد في ظلالك"، رداً على قصيدة "شيخة وراشد" لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

حيث تحدث ولي عهد دبي، عن تشابه صفات راشد مع جده، حيث كتب: "يا سيّد الشعّار ما قلت كافي، وأفكار شعرك دايم مستجدة، يا ند نفسه في الفخر والقوافي ولا خلق في جيله إنسان نِدّه، شيخه وراشد في ظلالك عوافي ومن عاش في ظلّك ما ذاق المكدّه وان كان راشد صار رجّال وافي، مراجله من هيبتك مستمدّة، عناده يبيّن ولا هو بخافي، والله ما ألومه، وارث عناد جَدّه، عطفك عليهم حوّل البرد دافي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه