;

بمقطع مؤثر.. كورتني كوكس تحتفل بذكرى نهاية عرض فريندز الـ20

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
بمقطع مؤثر.. كورتني كوكس تحتفل بذكرى نهاية عرض فريندز الـ20

شاركت الممثلة كورتني كوكس، نجمة المسلسل الشهير "فريندز"، منشورًا جديدًا على وسائل التواصل الاجتماعي احتفلت خلاله بمرور 20 عامًا على بث الحلقة النهائية من المسلسل الذي حصد إعجاب الملايين حول العالم.

تم بث مسلسل فريندز لأول مرة في عام 1994، وهو مسلسل كوميدي وقع في غرامه الملايين، من تأليف مارتا كوفمان وديفيد كرين، ويروي حياة ستة أشخاص في العشرينات من العمر يعيشون في مدينة نيويورك وسرعان ما حقق المسلسل نجاحًا هائلاً.

يضم فريق عمل مسلسل فريندز، الممثلة كورتني كوكس في دور مونيكا، وجنيفر أنيستون في دور رايتشل ومات ليبلانك في دور جوي، وديفيد شويمر في دور روس، وليزا كودرو في دور فيبي، والراحل ماثيو بيري في دور تشاندلر بينغ. وانتهى عرض المساسا الناجح في عام 2004 بعد 10 مواسم لاقت شعبية واسعة.

كورتني كوكس تحتفل بالذكرى الـ20 لنهاية عرض فريندز

في منشور جديد على إنستغرام، احتفلت كوكس بالذكرى العشرين لعرض آخر حلقة من مسلسل فريندز.

وشاركت الممثلة مقطعًا من المشهد الأخير من الملسلس وبعض اللقطات من وراء الكواليس، وكتبت في التعليق أنها "لقد مر 20 عامًا منذ نهاية مسلسل فريندز، ممتنة إلى الأبد".

مسلسل فريندز

جدير بالذكر، أنه ليس من المعتاد أن تصمد المسلسلات الكوميدية أمام اختبار الزمن كما فعل مسلسل فريندز. حقق العرض نجاحًا هائلاً خلال السنوات العشر التي تم بثه خلالها، ولكن تم تقديمه منذ ذلك الحين إلى أجيال جديدة من الجماهير والذين وقعوا أيضاً في حبه.

كان العرض متاحًا لفترة طويلة على نتفليكس ويتم بثه الآن على بثه أيضاً على ماكس، وتم تصنيفه باستمرار كأحد العروض الأكثر شعبية التي يقدمها القائمون على البث.

إن توفر جميع المواسم العشرة على نتفليكس يعني أن أولئك الذين ليسوا على دراية بالمسلسل كانوا يتعرفون باستمرار على مجموعة شخصيات فريندز المحبوبين ومآثرهم الرومانسية والمهنية والاجتماعية. كما سمح البث المباشر للأصدقاء لأولئك الذين شاهدوه أثناء بثه في التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين بتجربة مشاهدته مرات عديدة أخرى.

وأدت وفاة ماثيو بيري المفاجئة عن عمر يناهز 54 عامًا العام الماضي أيضًا إلى تدفق رسائل الحب له، على وجه التحديد، ولكن أيضًا للمسلسل بشكل عام، وقد انعكس هذا في زيادة نسبة المشاهدة بعد الحدث المأساوي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه