;

طيران الإمارات يحتفل بالكريسماس بمقطع فيديو مذهل

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
طيران الإمارات يحتفل بالكريسماس بمقطع فيديو مذهل

في مقطع فيديو مذهل ومبهج ومتقن الصنع، انتشر على نطاق واسع، حيث تظهر طائرة طيران الإمارات إيرباص A380 تتحول إلى زلاجة سانتا تجرها حيوانات الرنة.

يرتبط مفهوم سانتا كلوز والرنة ارتباطًا وثيقًا به. تمثل الرنة العديد من الأشياء الإيجابية، بما في ذلك السفر الآمن والقدرة على التحمل خلال موسم العطلات. تدخل طيران الإمارات، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أيضًا في أجواء عطلات الكريسماس من خلال تحويل إحدى طائرات الركاب التابعة لها إلى مزلقة سانتا.

شاركت شركة الطيران مقطع فيديو قصيرًا على إنستقرام لطائرة ترتدي قبعة سانتا يتم رفعها من الأرض ونقلها إلى السماء بواسطة حيوان الرنة بطريقة معبرة تماماً عن احتفالات الكريسماس.

شاركت طيران الإمارات مقطع الفيديو على إنستقرام مع تسمية توضيحية تقول "الكابتن كلوز" يطلب الإذن بالانطلاق. "عيد ميلاد مجيد من الإمارات". # طيران الإمارات # الطيران أفضل".

أعجب به أكثر من 450.000 شخص وشوهد حوالي 8 ملايين مرة. مقطع الفيديو أذهل الناس وقد غمروه بالتعليقات الجميلة والإيجابية، حيث كتب أحد المستخدمين "هذا يجعلني أرغب في الحصول على عطلة في طيران الإمارات".

بينما علق أحد المستخدمين "أعتقد أنه من القسوة حقًا أن تسحب حيوان الرنة شيئًا ثقيلًا للغاية. لا أستطيع أن أتخيل أن هذا سوف يتناسب بشكل جيد مع الرفق بالحيوان". ومن غير المعروف إن كان يقول ذلك ساخراً أم لا، حيث إن حيوانات الرنة في الفيديو ليست حقيقية بالطبع، ولكنها مجرد رسوم ثلاثية الأبعاد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه