;

بيل غيتس يتناول "شاي بالحليب" من عربة مشروبات شعبية بالهند

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
بيل غيتس يتناول "شاي بالحليب" من عربة مشروبات شعبية بالهند

لاقى مقطع فيديو نشره الملياردير الأمريكي، بيل غيتس، المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت، خلال إحدى رحلاته الترفيهية أثناء زيارته للهند، إعجاباً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر مقطع فيديو، نشره "غيتس" مؤخراً بحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، استمتاعه بفنجان من الشاي الممزوج بالحليب من عربة مشروبات شعبية شهيرة في الهند.

وتُظهر اللقطات، الملياردير الأمريكي وهو يطلب من "دوللي تشايوالا"، بائع الشاي الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي، أن يحضر له فنجاناً، قائلاً: "واحد شاي من فضلك".

وعلى الفور، يقوم تشايوالا بإعداد الشاي بأسلوبه المميز، الذي تشتهر به فيديوهاته على وسائل التواصل الاجتماعي، فيما تُظهر اللقطة الأخيرة من الفيديو غيتس وهو يستمتع بشرب الشاي الساخن.

وأرفق "غيتس" مقطع الفيديو سالف الذكر بعبارة: "أتطلع إلى العديد من شاي بي شارشا"، والذي تترجم إلى "أتطلع إلى العديد من المحادثات حول الشاي"، وهو ما يشير إلى أن غيتس ربما يجهز إلى مناقشات حول تجارته خلال زيارته للهند، بحسب زعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع الفيديو سالف الذكر، حيث عبر الكثيرون عن إعجابهم بتواضع "غيتس"، وحرصه على الاستمتاع بالثقافة المحلية وتذوق الشاي من بائع شارع مشهور.

وحقق الفيديو حوالي 4 ملايين مشاهدة على وسائل التواصل الاجتماعي، مصحوبا بنحو 300 ألف إعجاب على إنستغرام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه