;

11 معلومة عن نائل نصار: الفارس المصري الذي خطف قلب ابنة بيل غيتس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
11 معلومة عن نائل نصار: الفارس المصري الذي خطف قلب ابنة بيل غيتس

بعد قصة حب استمرت لمدة خمس سنوات، تزوج الفارس المصري نائل نصار من جينيفر جيتس، الابنة الكبرى للملياردير بيل غيتس، حيث أقيم حفل الزفاف في مزرعة خيول مترامية الأطراف وبتكلفة وصلت إلى 2 مليون دولار أمريكي. 

زواج المصري نائل نصار من ابنة بيل غيتس

قد جمعت رياضة الفروسية بين العروسين، حيت إن نائل بطلا للفروسية وسبق أن شارك في أولمبياد طوكيو الماضي، كما أن العروسين خريجين الجامعة نفسها، حفل الزفاف الذي حضره غيتس مستقلا طائرته الخاصة إلى منزل الابنة الذي أهداه لها عقب تخرجها  في جامعة ستانفورد في عام 2018 ويقع المنزل على بعد 35 ميلا من ولاية منهاتن .

أقيم حفل الزفاف في مزرعة خيول مترامية الأطراف تبلغ مساحتها 124 فدانًا في شمال ولاية نيويورك واتخذت إجراءات  أمنية على أعلى مستوى، حيث كام من المنتظر أن يحضر الزفاف كبار الشخصيات في أمريكا وقامت عدة شركات أمنية بتأمين الحفل بوضع كتل من الفولاذ والزجاج المضاد للرصاص قبل حضور الضيوف حسبما ذكر موقع insertlive وبلغت تكلفة حفل الزفاف ما يقارب من حوالي 2 مليون دولار أمريكي.

11 معلومة عن نائل نصار

  1. نائل نصار تخرج من جامعة ستانفورد العريقة.
  2. نائل نصار شاب ينحدر من أسرة مصرية مسلمة كانت تعيش في الكويت، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأميركية واستقرت في مدينة شيكاغو.
  3. يتحدث الفرنسية والإنجليزية بطلاقة إلى جانب تحدثه للغة العربية.
  4. رغم أن نائل نصار مولود في ولاية شيكاغو الأمريكية عام 1991، لكنه ترعرع في الكويت بعد أن قرر والداه الاستقرار في الدولة الخليجية في التسعينيات.
  5. في عمر الخامسة أظهر نائل شغفا كبيرا بركوب الخيل وأصبح فارساً ماهراً في قفز الحواجز في سن العاشرة فقط.
  6. تعبيرا عن فخره بأصوله، شارك نائل في العديد من المسابقات باسم مصر وحصد المركز الأول في بطولة العالم لألعاب الفروسية عامي 2014 و2017.
  7. فاز أيضاً نصار في عام 2013 بجائزة ضخمة بلغت قيمتها مليون دولار، فضلا عن فوزه بالمركز الأول في بطولة "ويلينغتون" في الولايات المتحدة الأميركية.
  8. غير معروف حجم الثروة التي يمتلكها نائل نصار، بخلاف الجوائز المالية التي حصل عليها من خلال مسابقات الفروسية.
  9. لكن بعض الصحف الأمريكية قدرت ثروته بنحو 75 مليون دولار وهي نتاج شراكته في مؤسسة CWD المتخصصة في مجال الفروسية، إضافة إلى ثروة أسرته.
  10. يذكر أن أسرته أسست شركة معمارية ناجحة في عدد من دول الخليج.
  11. كذلك يمتلك الشاب المصري مجموعة إسطبلات تضم سلالات من أعرق الخيول.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه