;

بيل غيتس يتعرض للسخرية في أول ظهور له بعد الطلاق فما السبب؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021
بيل غيتس يتعرض للسخرية في أول ظهور له بعد الطلاق فما السبب؟

أثار الملياردير الأمريكي صاحب شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور له، بعد خبر انفصاله عن زوجته ميلاندا غيتس، حيث تعتبر أول نزهة له بعد الطلاق ليظهر فيها حاملاً بقايا طعامه من المطعم الذي تواجد به.

علق الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على هذه الصورة الذ يظهر بها بيل غيتس حاملاً في كيس ما تبقى من طعامه معه، إذ يعتقد البعض أن يجب على المشاهير الظهور على أكمل وجه والتصرف بطريقة مختلفة وغير تقليدية عن باقية المحيطين من حوله، خاصة الملياردير بيل جيتس.

أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، من خلال موقعها الرسمي أن هذه الصورة التي تم التقاطها للملياردير بيل غيتس، أثناء تواجده في إحدى المطاعم ليتناول عشاءه، كأول نزهة له بعد انفصاله عن شريكة حياته ميلاندا غيتس.

من ضمن المعلومات التي أوضحتها شبكة الإذاعة البريطانية بي بي سي، أن بيل غيتس يحتل المرتبة الرابعة عالمياً، من ضمن قائمة أغنى وأشهر الرجال في العالم، إذ تصل ثورته الحالية إلى حوالي 124 مليار دولار.

من جانبه، شارك بيل غيتس في الفترة القادمة بشدة فيما يتعلق بفيروس كورونا، الذي تنبأ بحدوثه قبل ظهوره من خلال فيديو خاص به، يتحدث عن ظهور فيروس في الصين سيصيب الملايين وبالفعل أصدق جيتس في أبحاثه الطبية والعلمية التي ظهر بها هذا التنبؤ.

بيل غيتس يتعرض للسخرية في أول ظهور له بعد الطلاق فما السبب؟

شارك غيتس مؤخراً في المنتدى العالمي حول التعافي الاقتصادي، تواجد في جلسة الأربعاء الماضي رفقة الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية، سوزان كلارك، للتحدث عن الدروس المستفادة من جائحة فيروس كورونا فيما يتعلق بالاقتصاد.

على الرغم من إعلان انفصالهما، ألا أن ظهر بيل جيتس بخاتم الزواج الذي مازال يحتفظ به حتى بس الانفصال، لكنه لم يتحدث نهائياً عن الأمور الشخصية المتعلقة بحياته الخاصة، تحديداً علاقته بزوجته وأسباب التي أدت للانفصال.

أهتم بيل غيتس من خلال هذا المنتدى التحدث عن بعض الأمور الهامة في مجال الاقتصاد، بالإضافة إلى توصيل بعض الرسائل التي يجب على الشباب معرفتها جيداً، قائلا:" تعلمنا الكثير الذي قد يساعدنا في مواجهة الوباء القادم، ومن خلال القيام ببعض الاستثمارات في البحث والتطوير، ثم توفير المصانع، والرقابة وفريق كبير من الخبراء على أساس عالمي، سنتعامل في المرة القادمة مع شيء كهذا دون الاقتراب من الضرر الذي كان علينا أن نمر به"، بحسب ما ذكُر في صحيفة نيويورك بوست الأمريكية.

يعتبر هذا المؤتمر، الأول بعد انفصاله عن شريكة حياته ليظهر لأول مرة من دونها، بعد استمرار زواجهم 27 عاما، لكنه لم يصرح على الإطلاق بأسباب الانفصال، فقط يرغبان البحث عن الأشياء الجديدة بعيداً عن بعضهما.

هذا الخبر الذي تم الإعلان عنه من قبل، الذي جعل الكثير من الشباب يشعرون بالضيق والحزن، بعد انفصال أكثر ثنائي نجاح في العالم قدموا الكثير من الأبحاث العلمية والطبية التي تفيد البشرية، بالإضافة إلى مساعدتهم للعديد من الدول الفقيرة لمحاربة الفيروسات والبطالة والجوع.

بيل غيتس يتعرض للسخرية في أول ظهور له بعد الطلاق فما السبب؟

كما تواجد بيل غيتس في الفترة الأخيرة بعد انفصاله عن زوجته، في نادي جولف في غابة إنديان ويلز، المكان الذي يمتلك به العقارات خاصة به، وفقاً لما صُرح في الصحيفة.

يتميز بيل جيتس دائما بشجاعته الخاصة، الذي من خلالها اعترف أنه كان على علاقة بامرأة كانت تعمل معه في شركته، بسببها حقق فيها مجلس إدارة الشركة ثم تقدم باستقالته من المجلس العام الماضي.

حدثت هذه العلاقة قبل 20 عامًا، حيث أنه لم يتم الكشف حتى الأن عن طبيعة العلاقة ذاتها، التي جمعت بين امرأة لم يتم الكشف عنها مع مؤسس مايكروسوفت، فهل هذه التجربة السيئة كانت من إحدى أسباب الانفصال رغم مرور 20 عاماً؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه