;

بالصور.. جاستن بيبر يحتفل بذكرى زواجه الخامسة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
بالصور.. جاستن بيبر يحتفل بذكرى زواجه الخامسة

احتفل جاستن وهايلي بيبر بمرور 5 سنوات على زواجهما. حيث شارك النجمان صور تجمعهما ورسائل رومانسية عبر حساباتهما الرسمية على إنستغرام.

بالصور.. جاستن بيبر يحتفل بذكرى زواجه الخامسة

شارك جاستن صورًا من الاحتفالات بذكرى الزواج الخامسة وكتب في التعليق عليها "إلى أغلى إنسانة، مرت 5 سنوات. لقد أسرت قلبي. أعلم من أعماق روحي وحتى عظامي أن هذه الرحلة معك دائما ما تتجاوز توقعاتنا، تحياتي إلى الأبد وإلى الأبد أحبك بكل ذرة من كياني. ذكرى سنوية خامسة سعيدة".

بالصور.. جاستن بيبر يحتفل بذكرى زواجه الخامسة

في قسم التعليقات على المنشور، أعرب المتابعين والمشاهير عن تمنياتهم بحياة سعيدة للثنائي، حيث كتبت كلوي كارداشيان "هذا يجعل قلبي سعيدًا. أحبكما كثيرًا".

وفي الوقت نفسه، شاركت هايلي هذه الصور مع زوجها جاستن وكتبت "أنا أحبك".

كان جاستن بيبر والمغنية سيلينا جوميز يتواعدان بشكل متقطع لمدة ثماني سنوات تقريبًا. ثم انفصلا وتزوج جاستين بيبر وهايلي في حفل حميم في ولاية كارولينا الجنوبية في عام 2018.

هايلي بيبر، عارضة أزياء، وهي ابنة الممثل ستيفن بالدوين وكانت جزءًا من أسبوع الموضة في نيويورك وأسبوع الموضة في باريس بالإضافة إلى أسبوع الموضة في ميلانو.

بينما يعتبر جاستن بيبر واحد من أهم المطربين مع العديد من الأغاني الناجحة مثل Baby وBoyfriend وSorry وLet Me Love You وI Don"t Care. في مسيرته المهنية التي امتدت لأكثر من عقد من الزمن، حصل المغني الكندي على العديد من الجوائز والأوسمة بما في ذلك جائزة جرامي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه