;

غوغل يحتفل بذكرى ميلاد السندريلا سعاد حسني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022
غوغل يحتفل بذكرى ميلاد السندريلا سعاد حسني

محرك البحث غوغل يحتفل بذكرى ميلاد سندريلا الشاشة سعاد حسني، ذلك بوضع صور متنوعة لها على الصفحة الرئيسية، حيث يوافق اليوم 26 يناير ذكرى ميلادها.

غوغل يحتفل بذكرى ميلاد سعاد حسني

بعد 21 عاماً على الرحيل، احتفل محرك البحث غوغل، بعيد ميلاد الراحلة سعاد حسني الـ 79، والذي يوافق يوم الأربعاء 26 يناير، حيث زينت صورها من أعمال مختلفة الصفحة الرئيسية لمحرك البحث الشهير.

سعاد حسني 

فنانة متعددة المواهب، حيث احترفت التمثيل وأجادت الغناء وتميزت بقدرتها على تأدية فن الاستعراض في العديد من أعمالها وهي واحدة من أشهر الفنانات في مصر والوطن العربي ولقبت "سندريلا الشاشة العربية"، تميزت بإطلالة ساحرة فتنت الملايين من كل أنحاء الوطن العربي ونهاية مأساوية لا تُنسى.

أعمال سعاد حسني التي لا تُنسى

قدمت سعاد حسني العديد من الأعمال المحفورة في وجدان المشاهد العربي، ومن أهم هذه الأعمال: الكرنك والاختيار وخلي بالك من زوز وحب في الزنزانة وصغيرة على الحب والزوجة الثانية وموعد على العشاء وغريب في بيتي وأين عقلي وزوجتي والكلب وعصفور الشرق وصغيرة على الحب وعلى من نطلق الرصاص والسفيرة عزيزة.

ومن أشهر المسلسلات التلفزيونية التي قامت ببطولتها السندريلا مع الراحل أحمد زكي هو مسلسل هو وهي.

وفاة سعاد حسني التي حيرت الملايين

رحلت السندريلا عن عالمنا يوم 21 يونيو من عام 2001، في العاصمة البريطانية لندن، عن عمر ناهز 58 عاماً وحتى اليوم تظل وفاتها لغزاً يحير الكثيرين، حيث لم تكشف وقتها أي تفاصيل عن الوفاة أو طريقتها كما أحاط الغموض الحادث المفاجئ التي فجع الملايين، وتركهم ما بين الصدمة من طريقة الوفاة والحزن على الفنانة المحبوبة التي أسعدت الملايين، حيث قال البعض إن سعاد حسني قد قتلت، بينما رجح البعض انتحارها، كما قيل إن ما حدث كان مجرد اختلال في توازنها فسقطت.

آخر تصريحات السندريلا

حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادر من آخر لقاء تليفزيوني تم فيه استضافة السندريلا سعاد حسني والذي اعتبره البعض لقاء حزين جداً، حيث تحدثت بشكل يفطر القلوب عن الكثير من الأمور التي أصابتها بالحزن في تلك الفترة وقالت سعاد حسني إنها كانت تشعر بالحزن والآلام الصحية لذلك لم تجد القوة الجسمانية أو النفسية لتقديم أعمال فنية ناجحة في الفترة الأخيرة من حياتها المهنية واعترفت سعاد حسني أنها كانت تعاني من كسر في ظهرها، ولكنها لم تبدأ العلاج اللازم لأنها لم تكن تعلم عن إصابتها.