;

نجوم الفن يحتفلون بيوم التأسيس السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
نجوم الفن يحتفلون بيوم التأسيس السعودي

هنأ عدد من نجوم الفن في الوطن العربي المملكة العربية السعودية، احتفالاً بيوم التأسيس الذي يصادف اليوم 22 فبراير.

وقالت الفنانة نانسي عجرم: "صباح الخير للمملكة العربية السعودية في يوم تأسيسها، ألف تحية وأطيب التمنيات بمستقبل مشرق آمن ومزدهر".

وقالت نوال الكويتية:  "كل عام وهذا الوطن السّامي يفخر بماضية العريق وحاضره المُزدهر ويصنع مُستقبلًا يليق به وبمكانته، كلّ عام والشعب السعودي وقيادته وارضه بألف خير وامان ونجاح"، فيما قالت أحلام: "المملكة بنت لها عشره عقودالعاشقين تخاف تخطب ودها والملك ل لله ثم لفتال العقود المبهمات اللي يحل اعقدها سلمان ابن عبدالعزيز ابن سعود "، وتابعت: "يادارْ حكّامك بعيدين الأنظار وقفاتهم ترجح بكل الموازين فيك نْتِسابق عز ّوندوس الاخطار ونخوض في حبك جميع الميادين في دمّنا حبّك وفي قلوبنا نار للّي نِواك بالشّر يا قِبْلة الدين."

فيما قالت ماغي بوغصن: "تدوم أعيادكم وتبقوا بأفضل حال.. كتير حب لأهل المملكة وناسها الطيبين"، فيما قالت أنغام: "اللهم احفظ هذا البلد الحبيب وبارك في قيادته وشعبه ".

وعلقت إليسا عن يوم التأسيس: "يا رب تحفظ المملكة العربية السعودية وتحفظ أمنها واستقرارها وتحميها بمسيرة التقدم والنهوض اللي عم تعيشها مع كل يوم جديد". 

وتحتضن محافظات ومدن مختلفة بالمملكة، العديد من الفعاليات الثقافية والفنية والشعبية التي ينتظر أن تحلق في سماء الإبداع، لتكون على مستوى الحدث التاريخي الكبير، لترسم لوحات معبرة عن فصول من الزمن مرت بها هذه البلاد في أوقات الرخاء والشدة، ظلت خلالها راسخة أبية محافظة على هويتها العربية الأصيلة، مجددة مفهوم الوحدة الوطنية في كل مرحلة من مراحل بناء الدولة السعودية، الأولى فالثانية حتى قيام المملكة العربية السعودية.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه