;

بعد أنباء انفصالها.. من هي ياسمين صبري؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
بعد أنباء انفصالها.. من هي ياسمين صبري؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال النجمة المصرية ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.. إليك ما لا تعرفه عن ياسمين صبري.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أعلنت النجمة ياسمين صبري في مارس 2020 زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة ونشرت صور من حفل عقد قرانها من داخل فيلا رجل الأعمال.

وكان قبل زواجهما خمن العديد من محبي النجمة المصرية أنها في علاقة ارتباط مع أبو هشيمة بعد نشر صور منفردة لكل منهما في نفس الأماكن ونفس التوقيت.

وفاجأ الجميع منذ بحذف الثنائي جميع الصور التي جمعتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وداخل حساباتهم الرسمية وهو ما اثار الفضول حول استمرار علاقتهم.

وتم تسريب بعض التصريحات من أفراد مقربون من العائلة أنه تم الانفصال بالفعل بين أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري دون أي مشاكل وبعد اتفاق بينهم.

وخلال الأسابيع القليلة الماضية كان تم انتشار أنباء عن انفصالهم وكانت غير صحيحة حيث نشرت النجمة في أواخر شهر رمضان لصور لها من داخل فيلا أبو هشيمة أثناء إحدى ليالي رمضان.

طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أكدت مصادر مقربة من الطرفين إتمام الطلاق بينهم وأنه تم حصول ياسمين صبري على كافة الأمور المادية وأن تم الاتفاق بين الطرفين على أن تبقى علاقتهما في إطار الصداقة.

وأوضحت المصادر أنه من طرفه أحمد أبو هشيمة أكد على استمرار دعمه لياسمين صبري في خطواتها القادمة وأن يربطهما علاقة صداقة خلال الفترة المقبلة وأن الانفصال تم بكل تحضر ورقي.

أسباب طلاق ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة

أكدت المصادر أنه حدث خلال الفترة الماضية خلاف في وجهات النظر بينمها وهو اسبب في اللجوء إلى الطلاق بعد عامين وشهرين على زواجهما.

وكانت انتشرت عدة أنباء خلال اليام الماضية حول خيانة أحمد أبو هشيمة للنجمة ياسمين صبري وأنه على علاقة بإحدى الفنانات اللبنانيات ولكن لم يتم تأكيد أو نفي المعلومة حتى الآن من أي من المصادر.

أحمد أبوهشيمة

هو رجل أعمال مصري مشهور، وتمت معرفتة للجمهور بعد زواجه من المطربة اللبنانية هيفاء وهبي والتي دامت علاقتهما معاً لمدة 6 سنوات.

وهو أيضاً رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين وهي المجموعة القابضة من ثلاث شركات كبرى وهم: شركة بورسعيد الوطنية للصلب و‌شركة أي أي سي لإدارة مصانع الصلب و‌شركة حديد المصريين لتجارة مواد البناء.

كما رأس شركة إعلام المصريين حتى يناير 2018 حيث قام ببيعها لشركة إيجل كابيتال للاستثمارات المالية التي ترأسها وزيرة الاستثمار السابقة داليا خورشيد

ياسمين صبري

هي فنانة مصرية من مواليد محافظة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية وتاريخ ميلادها 21 يناير 198.

تزوجت مرتين وزوجها الأول لا يوجد عنه تفاصيل كثيرة ولكنها أعلنت في إحدى البرامج التلفزيونية حول علاقتهما.

وبدأت ياسمين صبري مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل جبل الحلال، ثم توالت أعمالها الفنية.

اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه