;

رحمة رياض تتعرض لوعكة صحية وأنباء عن فقدانها لجنينها

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
رحمة رياض تتعرض لوعكة صحية وأنباء عن فقدانها لجنينها

 طمأنت الفنانة رحمة رياض الجمهور عن وضعها الصحي عقب تعرضها لأزمة صحية.

وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر: "حبايبي شكرًا على سؤالكم واهتمامكم حبيت اطمنكم تعرضت لوعكة صحية والحمد لله قاعدة اتحسن دعواتكم  ليا بالشفاء.. أحبكم هواي🤍🙏🏼".

ومن التعليقات: "يا حبيبتي الحمد لله على سلامتك أجر وعافيه ان شاءالله ، الله يشفيك ويعافيك ويحفظك من كل شر ومكروه ويجعل أيامك الجايه كلها خير وسعاده وراحة بال يارب".

وقال آخر: "حياااتي مابيج الا العافيه بيه ولا بيج ب السلامه ان شاء الله عمريييي ربي يحفظج ويبعد عنج كل مكروه حياتي"، فيما قال آخر: "كلش افتقدتج رحوم والله وماعندج الا العافية حبوبتي ديري بالچ على صحتچ حتى نشرت عنچ ذاك اليوم من القلق".

وكشفت عدد من التقارير الصحافية ان رحمة فقدت جنينها الذي كان في شهوره الأولى.

في وقت سابق، تحدثت رحمة رياض عن حلم الأمومة، وقالت في تصريحات تليفزيونية لها: "أحب الأطفال كتير، ومين ما يحب الأطفال.. ويا رب يكتبلى الخير ويرزقني السنادي، وأتمنى ربنا يحقق الأمنيات".

في وقت سابق أثارت رحمة الجدل حول طريقة زواجها، وقالت: " تزوجت زواج محكمة شرعي عن طريق قاضٍ مش شيخ.. إحنا عندنا ناس بتتزوج عن طريق  الشيوخ، والبعض الآخر عن طريق القضاء، ولكن احنا تزوجنا على سنة الله ورسوله زواجا ليس مدنيا، عن طريق القضاء".

وعلى جانب آخر، قال الإعلامي اللبناني إيلي مرعب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر تفاصيل فقدان رحمة رياض طفلها الأول، قائلاً:" دعواتنا وصلواتنا للنجمة رحمة رياض وزوجها النجم ألكسندر علوم بعد خسارة رحمة طفلها".

وأكد إيلي مرعب حمل رحمة رياض وتعرضها للإجهاض داخل مستشفى في تركيا، قائلاً:" عم رحمة كانت حامل ولكن الطفل توفي والآن رحمة خرجت من المستشفى في تركيا"، متابعا: " الله يصبركم ويحميكم وربنا يعوضكم كل الحب من قلبي".

واحتفلت رحمة رياض في وقت سابق، بعيد ميلاد زوجها ألكسندر علوم، الذي يصادف 17 يناير، بصورة رومانسية على موقع الصور الشهير انستغرام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه