;

ياسمين صبري ترد على حقيقة إنجابها طفلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
ياسمين صبري ترد على حقيقة إنجابها طفلة

 ردت الفنانة المصرية ياسمين صبري على ما أثير حول إنجابها لطفلة منذ سنوات، وذلك خلال جلسة أسئلة وأجوبة خضعت لها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وعبر حسابها، جاء سؤال من أحد المتابعين لها، عن عمر ابنتها والسبب وراء إخفائها لها وعدم ظهورها للإعلام، لترد ياسمين صبري، قائلة: "معنديش والله هخبيها ليه".

في وقت سابق، كانت انتشرت صورة عبر السوشيال ميديا دون عليها أنها الظهور الأول لابنة ياسمين صبري، لترد ياسمين في بيان رسمي على الأمر.

وقالت ياسمين صبرى في بيانها الصحافي: "الصورة كانت في مسلسل فرصة تانية  والفتاة الصغيرة كانت تجسد ابنة هبة مجدي وكانت هذه الصورة في كواليس المسلسل"، وأكملت تصريحاتها قائلة: "أنا لم أنجب حتى الآن؛ وبالتأكيد لو حدث ذلك سيعلم الجميع فليس لدي ما أخفيه".

أعلنت النجمة ياسمين صبري عن خوضها موسم مسلسلات رمضان 2023 بعد أت غابت العام الماضي.

كانت ياسمين صبري فتحت باب الأسئلة من قبل جمهورها، وجاء ذلك خلال ردها على مجموعة من أسئلة متابعيها عبر حسابها في موقع الصور الشهير انستغرام، واكتفت ياسمين صبري بالحديث عن مشاركتها دون ذكر تفاصيل أخرى.

وغابت ياسمين صبري عن موسم دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، وعمر الشناوي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه