;

ياسمين عبدالعزيز..أبرز المعلومات عنها وعن أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
ياسمين عبدالعزيز..أبرز المعلومات عنها وعن أزمتها الصحية

تصدر اسم الفنانة المصرية ياسمين عبدلعزيز منصات السوشيال ميديا عقب كشفها عن تعرضها لأزمة صحية جديدة، خلال السطر القادمة نتعرف عن بعض معلومات عن ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبد العزيز ممثلة مصرية مواليد عام 1979. بدأت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بعد أن تخرجت من الأكاديمية الحديثة وبدأت مسيرة الفن وهي طفلة صاحبة الخمس سنوات حيث شاركت في العديد من الإعلانات التجارية إلى أن احترفت الإعلانات لتصبح صاحبة أجمل وجه وابتسامه في إعلانات مصر.

أعمال ياسمين عبدالعزيز

دخلت ياسمين عبد العزيز مجال الفن أول مرة في مسلسل (امرأة من زمن الحب) مع الفنانة سميرة أحمد وبعدها شاركت في مسرحية (كده أوكي) ومن هنا بدأت مشوارها الفني. دخلت ياسمين عبد العزيز مجال السينما عبر فيلم (زكي شان) مع الفنان أحمد حلمي حيث أدت دوراً مميزاً وحققت أرباح كبير. أبرز أعمال ياسمين عبد العزيز على صعيد الأفلام (رشة جريئة) عام 2001، (صايع بحر)عام 2004، (زكي شان) 2005، (حريم كريم) 2005، (الدادة دودي) 2008، (1/8 دستة أشرار)، و (حاحا وتفاحة). عام 2014 شاركت في فيلم (جوازة ميري) مع كريم محمود عبد العزيز وحسن الرداد. النجمة ياسمين عبد العزيز متزوجة من محمد حلاوة من خارج الوسط الفني ولها ابن اسمه سيف الدين وابنه اسمها ياسمين.

معلومات عن ياسمين عبدالعزيز

تتكون عائلة ياسمين عبد العزيز من شقيقها وائل والذي اتجه للتمثيل. وقد تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال (محمد نبيل حلاوة) وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018، في مطلع مارس 2020 أعلنت عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي. في مايو 2020 أعلنت زواجها منه.

أزمة ياسمين عبدالعزيز الصحية

تعرضت ياسمين عبدالعزيز العام الماضي، لأزمة صحية غابت فيها عن المشهد الفني لأشهر، زوجها الفنان أحمد  العوضي وجه رسالة مؤثرة لزوجته ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه على "فيسبوك" في 17 يوليو الماضي، قائلا: "يمكن ببان قدامكم دايمًا قوي، لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض، عشان أنا روحي مش معايا، أنا ضعيف جدًا من غيرك أنتِ لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة، أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه؟ بس أنتِ هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان أنتِ وعداني وعد وهتتفذيه، أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة، فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة، وأنا دلوقتي مش قوي زي ما أنتِ بتشوفيني.. أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدًا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما أنتِ بتاخدي قوتك مني، أنا كمان باخد قوتي منك.. قومي عشان أنا بحبك.. بحبك أكتر بكتير من كل الكلام اللي أنا كتبته أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض، من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا.. أكتر بكتير حتى من الموقف اللي إحنا فيه دلوقتي.. أنا بحبك.. ادعوا لها تقوم بالسلامة زي ما أنتوا دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق.. هي دلوقتي محتاجة دعواتكم".

مع انتشار الشائعات حول حالتها؛ كتب العوضي عبر صفحته بموقع "فيسبوك" في 18 يوليو الماضي: "يا جماعة بعد إذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط.. وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل، هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفاية أنها تهوّن عليها، شكرا ليكم".

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وكتب عبر "فيسبوك": "الحمد لله.. ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تمامًا لمدة أسبوعين، خوفًا عليها، حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة.. حتى استقرار الحالة.. أعتذر لكم عن عدم ردي، لكن اعذروني غصب عني.. شكرًا ليكم كلكم على دعواتكم ليها، ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها، ادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة".

وفي 10 أغسطس، غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية

وبعدها أعلن الفنان أحمد العوضي أنه سيقاضي المتسبب في تدهور الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكداً تعرُّضها لإهمال طبي أثناء فترة مرضها. وقال أحمد العوضي، عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك: (ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخٍ في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقاً، عقب التعافي التام لياسمين، ولما تعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله). وأضاف قائلاً: (القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث).

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه