;

بعد أنباء فقدانه النطق..محمد عبدالرحمن يطمئن جمهوره برسالة صوتية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
بعد أنباء فقدانه النطق..محمد عبدالرحمن يطمئن جمهوره برسالة صوتية

حالة من القلق عاشها جمهور الفنان المصري محمد عبدالرحمن، نجم مسرح مصر، عقب الكشف عن خضوعه لعملية دقيقة في القلب بالتزامن مع أيام عيد الأضحى.

وكشف نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن الشهير بـ "توتا" عن تطورات حالته الصحية بعد إجراء جراحة دقيقة بالقلب، نافيا ما تم تداوله مؤخرا حول فقدانه النطق.

وقال توتا في تسجيل صوتي لوسائل إعلام مصرية: "أنا بخير والحمد لله.. وربنا يتم شفانا على خير، ولا صحة لما تم تداوله حول فقداني للنطق، وربنا يجازي اللي طلع الشائعة دي"، مؤكداً أن حالته الصحية تشهد تحسنًا خلال الفترة الحالية، مطالبا الجمهور بالدعاء له.

وكشفت شامة عبد الرحمن حقيقة ما تم تداوله عن سوء حالته الصحية وفقدانه النطق، وكتبت شقيقة محمد عبد الرحمن، عبر حسابها الخاص على تويتر: "ردا على ما تردد من إشاعات لا تمت للصحة بأي صلة من إشاعات عن فقد النطق والكلام الكدب ده، هيكون لينا رد عليهم قانونيا إن شاء الله علشان يبطلوا كدب عمال على بطال".

وتابعت تعليقها: "الحمد لله محمد أخويا بيتماثل للشفاء بفضل الله، والحالة الصحية الخاصة به في تقدم مستمر بفضل الله تعالى وبدعوات جمهوره الحبيب".

وكانت شامة عبدالرحمن، شقيقة الفنان محمد عبدالرحمن أعلنت تعرض شقيقها لوعكة صحية، تطلبت خضوعه لإجراء جراحة قلب مفتوح، مطالبة جمهوره ومحبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل وذلك عبر حسابها الخاص على فيس بوك.

ونشرت عبدالرحمن صورة لشقيقها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت الصورة: "أرجو الدعاء لأخي وربنا يتم شفاه على خير، يخضع لعملية قلب مفتوح، ويارب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة، دعواتكم بالله عليكم".

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عبدالرحمن مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تم عرضها ضمن موسم الرياض بالسعودية، مع النجوم: نيكول سابا، ميرهان حسين، محمود الليثي، محمود عبد المغني، أمير صلاح الدين، وتأليف وليد يوسف، ومن إخراج بتول عرفة.

ويشار إلى أن اَخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن مسلسل "عودة الأب الضال"، بطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور، إيمان السيد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه