;

محمد الترك يتوجه برسالة خاصة لدنيا بطمة بعد أنباء طلاقهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022
محمد الترك يتوجه برسالة خاصة لدنيا بطمة بعد أنباء طلاقهما

 تصدر اسم الثنائي محمد الترك ودنيا بطمة محركات البحث بعد الحديث عن طلاقهما.

ومن جانبه، نشر الترك عبر خاصية انستا ستوري، على انستغرام صورة تضمنت دعاء إلى الله، ورسالة وجهها لأسرته الصغيرة جاء فيها: "هذه هي مملكتي الصغيرة اتركونا نعيش في سلام".

وفي رسالة أخرى كتب محمد الترك على صورة جمع فيها مجموعة من اللقطات التي تجمعه بزوجته الفنانة المغربية وابنته وعلق: "قريب راح أجمعكم في صورة واحدة إن شاء الله".

 طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك

لم يصرح الزوجين بانفصالهما صراحة، إلا أن الإعلامية مي العيدان جعلت الشكوك تقترب لحقيقة بمنشور استفزت به المتابعين حيث نشرت خبر انفصال دنيا بطمة عن زوجها وعلقت بكلمات: "حسسوني إنه انفصال ديانا وتشارلز".

محمد الترك يتوجه برسالة خاصة لدنيا بطمة بعد أنباء طلاقهما

وفي وقت  سابق، قال الترك، في تسجيل صوتي، إن زواجه من دنيا بطمة استمر لعشر سنوات، تجاوزا خلالها العديد من العقبات والمشاكل، مشيرا أن هذه المرة أتت من أشخاص مقربين روجوا لشائعات أدت لانفصال الثنائي.

كما نفى المنتج البحريني الأخبار، التي تم تداولها عقب انتشار خبر الانفصال، وهي أن الطلاق تم بعد اكتشاف الفنانة المغربية خيانته لها.

في المقابل، تجاهلت دنيا بطمة رسالة اعتذار محمد الترك، واكتفت بعدها بيوم بنشر فيديو من جلسة تصوير خضعت لها على أنغام أغنية "غلبان"، للفنانة السورية أصالة نصري، والتي اعتبرها الجمهور رداً على اعتذار محمد الترك.


وتغزل محمد الترك في زوجته دنيا بطمة خلال الرسالة المطولة التي نشرها عبر انستجرام، ووصفها فيها قائلا: "أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك".

وفي وقت سابق، كشفت دنيا بطمة حقيقة خضوعها لعمليات تجميل في الفترة الأخيرة، وقالت إن مستحضرات التجميل التي تضعها تغير من شكلها إلى حدٍ ما، أما عن زيادة الوزن والتغيير بملامح وجهها التي جعلت البعض يظن خضوعها لعمليات تجميل مثل تعريض الوجه وتكميم الأنف، قالت إنها لم تخضع لعمليات تجميل نهائي.

 وأشارت الفنانة المغربية إلى أنها خضعت في بعض المرات إلى جلسات حقن "فيلر"، ولفتت إلى أنها تعتمد على المستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه