;

أول تعليق من ياسمين صبري على أزمة شيرين عبدالوهاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
أول تعليق من ياسمين صبري على أزمة شيرين عبدالوهاب

وجهت الفنانة المصرية ياسمين صبري، الدعم للفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، وقالت ياسمين صبري خلال لقائها في برنامج "Et بالعربي": بحبك جدًا يا شيرين، زيي زي ملايين الناس في الوطن العربي".

وتابعت في تصريحاتها الخاصة للبرنامج: "شيرين مش بس صوت مصري دي كمان صوت عربي، أنا متأكدة إن دي وقعة وهتقوم منها، هي الحياة كدا أحيانًا بنقع ونقوم مفيش حد دايما بيجري".

أكملت: "إحنا بنتخيل بس كدا، ولكن أنا متأكدة إن المحطة الجاية في حياة شيرين عبد الوهاب فيها نجاح وازدهار، وهتكون بتنور، وهتكون أحسن من ما كانت قبل كدا بكتير"،وتابعت: "أنا بشوف إن المشاكل والصدمات بتقوي مش بتكسر، وأنا متأكدة أن شيرين عبد الوهاب هتعمل كدا".

كان عدد من نجوم الفن قدموا الدعم للفنانة شيرين بسبب أزمتها الأخيرة، ومنهم  الفنانة منة شلبي، قالت في تصريحات لقناة الجديد على هامش تكريمها في حفل الموريكس دور 2022 رداً على السؤال: " سيبوها في حالها وادعولها، فكروا فيها كفنانة وفي موهبتها، وإنها إنسانة ومن الطبيعي يحصل لها صعود وهبوط، ومن الممكن أن تخطئ وتصيب والفنان مش رسول، هو رسول لفنه فقط، ولكن هو إنسان وليه حياته الشخصية ومش من حق الناس تقعد تقول رأيها فيه"، وردت منة شلبي بانفعال على سؤال هل تواصلتي معاها ؟ قائلة: " دي حاجة خاصة أوي".

فيما قالت الإعلامية مهيرة عبدالعزيز عبر حسابها على تويتر: " شيرين نجمة كبيرة بفنها وحبها للناسبتستحق حياة سعيدة تليق فيها، اتمنى انها تكون بخير ونحن بانتظار انها تطمنا على صحتها".

وقالت الفنانة نجوى كرم عبر حسابها على انستغرام: " انتِ #شيرين_عبد_الوهاب هيك ببتدي رسالتي إلك وهيك بختما.ناطرينك 🙏🏼".

في وقت سابق، قال محمد شقيق شيرين في تصريحات تليفزيونية له: "حسام حبيب من أسبوع تصالح مع شيرين قضائي وتنازلت عن القضايا وهو لم يتنازل عن أي قضية وشيرين لسه مأجرة شقة في التجمع هي دي الشقة اللي جبتها منها، لأنهم بيتعاطوا هي وحسام حبيب فيها وماما هي اللي كانت بتخليني أسكت، وباست على رجلي وقالتلي انقذ أختك من حسام أختك بتضييع مننا".

وكشف شقيق شيرين عن تعرضها لبرنامج تجسس على الهاتف تم وضعه من قبل حسام حبيب، قائلاً: "أختي بتتعرض لعصابة حاطين برنامج تجسس على الموبايل، وأنا مش هسيب أختي غير لما أرجعها لجمهورها وأهلها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه