;

ياسمين صبري: سأرتدي الحجاب يوماً ما

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
ياسمين صبري:  سأرتدي الحجاب يوماً ما

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري محركات البحث وموقع التدوين تويتر بعد حديثها عن التفكير في ارتداء الحجاب.

قالت ياسمين صبري في لقاء خاص لمجلة فوج إنها تفكر في ارتداء الحجاب وذلك لإنها سيدة مسلمة، رافضة اعتماد بعض النساء في التعري لإبراز مفاتنهن.

قالت صبري في حوارها: " أفكر يومًا ما أن أرتدي الحجاب؛ لأني مسلمة ومؤمنة وبالتالي الفكرة موجودة، وبنزعج من النساء اللي بيبرزوا مفاتنهن للفت الأنظار أو جذب الفرص، وأول عمل فني ليا كنت بمسك قميصي عشان أخفي مفاتني لأني عايزة أظهر كامرأة مش مجرد ملابس أو مفاتن لافتة".

وعن حياتها الشخصية، وكواليسها، قالت: "أنا في الحقيقة شخصية طبيعية وهادية وبسيطة، الأضواء لا أهتم بها، واكتفى بمجموعة من أصدقائي من قبل الشهرة فهم مصدر ثقة خاصة أنني مش بثق بسهولة في الآخرين وبخاف أدخل ناس جديدة حياتي".

 في وقت سابق، دعمت ياسمين صبري، الفنانة رحمة أحمد صاحبة شخصية مربوحة في مسلسل الكبير أوي 7، وقالت في رسالة لها عبر تويتر: #مربوحة انتي جميلة وفي مكانك الصح"، وعن التعلياقت السلبية التي انتشرت عبر السوشيال ميديا، قالت صبري في رسالتها: " اوعي التعليقات القليلة السلبية تأثر عليكي. دة عشان نجحتي كل دة بيحصل"..   

وتستعد ياسمين صبري حالياً لتصوير أحداث فيلمها بصحبة الفنان محمد إمام حيث كشف مخرج الفيلم رامي إمام عن انضمام ياسمين لأبطال الفيلم الذي يضم مجموعة من نجوم مصر، وغابت صبري عن دراما رمضان 2023 ولكنها شاركت الفنان المصري أحمد عز الترويج الإعلاني لأحد المدن السكنية الجديدة في القاهرة .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه