;

ياسمين رئيس تخضع لجلسة تصوير جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
ياسمين رئيس تخضع لجلسة تصوير جديدة

نشرت الفنانة ياسمين رئيس أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وجاءت الصور بتعليق  #مين_مابيحبش_ليلى، في ترويج لفيلمها أنا لحبيبي المقرر إطلاقه يوم 2 فبراير المقبل بدور العرض السينمائية.

وتدور أحداث فيلم أنا لحبيبي حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.

وفي وقت سابق، روجت رئيس للفيلم من خلال عبر حسابها التدوين القصير تويتر، ونشرت وصرة تجمعها بالفنانة سوسن بدر.

وعلقت قائلة: ""أستاذة سوسن بدر دايمًا واقفالي في قصص حبي كده إذا كان مع شخصية ياسمين في 60 دقيقة أو دلوقتي مع ليلى في فيلم انا لحبيبي #مين_ ما بيحبش_ ليلى ... #ياسمين_رئيس"، وذلك لأنه سبق أن تعاونت مع الفنانة الكبيرة سوسن بدر في مسلسل 60 دقيقة، والتي وقفت أمام علاقتها بزوجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

يشارك ياسمين رئيس بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

ومن المقرر أن ينطلق فيلم أنا لحبيبي يوم 2 فبراير بدور العرض السينمائية، وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.

  مؤخرًا عرض فيلم خطة مازنجر للنجمة ياسمين رئيس في دور العرض العربية، وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية وحقق الفيلم ردود أفعال إيجابية.

وتخوض الفنانة ياسمين رئيس بطولة عمل أحفاد ريا وسكينة خلال الفترة المقبلة، حيث تقدم شخصية بوسي شوكت التي تنتقل من حياة الدلع والسيارات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل، حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.