;

ياسمين صبري وجورجينا: هل تسير ياسمين على خطى جورجينا في عالم الموضة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
ياسمين صبري وجورجينا: هل تسير ياسمين على خطى جورجينا في عالم الموضة؟

تصدرت الفنانة ياسمين صبري وعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، زوجة كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، منتخب البرتغال، منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشر بعض التعليقات من حسابات مزيفة تحمل أسماءهن.

تم تفعيل حساب باسم جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو، وجهت من خلاله رسالة نصية للنجمة ياسمين صبري عن تقليدها للملابس وضعيات التصوير والإكسسوارت.

كما انتشر على صفحات التواصل الاجتماعي، صورة من منشور الصفحة المزيفة لجورجينا قائلة:" صبري، كوني نفسك وليس أنا".

من جانبه، تصدر هاشتاج على منصات التواصل الاجتماعي من قبل متابعين النجمة ياسمين صبري، هو "لا تسوي نفسك جورجينا" نتيجة وجود الكثير من الصور المنشورة على صفحة ياسمين صبري الرسمية، تسير على خطى جورجينا بشكل كبير.

ياسمين صبري ترد

علقت الفنانة ياسمين صبري على هذه التعليقات التي جاءت من الجمهور، قائلة:" لا أنافس أحدا"، بعد تصدر هذه التعليقات التي وجهت لياسمين صبري على أنها تسير على خطى جوروجينا في معظم إطلالاتها.

كما أن دائمًا جمهور الفنانة ياسمين صبري، يضعها في موقف مقارنة مع جورجينا بمجرد أن تنشر صورة لها، فهل ياسمين تتعمد القيام بهذا أم مجرد صدفة؟

إطلالات متشابهة بين ياسمين صبري وجورجينا

من ضمن الإطلالات المتشابهة التي جمعت بين الفنانة ياسمين صبري وعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا، الاعتماد على اختيار الإطلالات الكلاسيكية كالفساتين والبليزر على البنطلون الجينز، الذي يعتبر دمج بين الإطلالة الكلاسيكية والكاجوال.

كما يفضلان الاعتماد على الإكسسوارات الفخمة في معظم إطلالاتهن، كما أنهم يعتمدان على الألوان الصاخبة في معظم إطلالاتهن كالأحمر الناري.

أما عن تصفيفة الشعر فيفضلان الاعتماد على أن يكون الشعر انسيابي، مع وجود بعض اللمسات البسيطة التي تزيد من جمال إطلالاتهن.

وعن لمسات مستحضرات التجميل، هناك بعض الصور التي أوضحت حب الفنانة ياسمين صبري والعارضة الإسبانية جورجينا، الاعتماد على اللوك العيون الداكنة المستخدم بها الآيشادو باللون الأسود مع أحمر الشفاه باللون الأحمر.

هل ياسمين صبري تسير على خطى جورجينا؟

قارن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين ملامح ياسمين صبري وجورجينا التي جاءت متشابهة لحد كبير، خاصة من الأنف والفم ومنطقة الفكين.

كما أن التصوير من نفس الزاوية، التي تعتمد عليها الفنانة ياسمين صبري، جعل هناك تشابه كبير بين الطرفين، مما جعل متابعيها يشبهونها دائمًا بعارضة الأزياء جورجينا.

ياسمين صبري

حققت النجمة ياسمين صبري في الفترة الأخيرة، الكثير من النجاحات في عالم الموضة الجمال، خاصة بعد توقيعها مع العلامة التجارية للمجوهرات Cartier، من خلال ظهورها في الدعاية الخاصة بالشركة.

ابتعدت ياسمين صبري عن سياق الدراما الرمضانية لعام 2021، بعد ما أعلنت ابتعادها بشكل مؤقت عن الفن، حين الحصول على سيناريو لفيلم أو مسلسل مختلف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه