;

أول تعليق من محمد الترك بعد أنباء القبض عليه بسبب بلاغ دنيا بطمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
أول تعليق من محمد الترك بعد أنباء القبض عليه بسبب بلاغ دنيا بطمة

 نفى المنتج محمد الترك القبض عليه أو التوجه للقضاء بعد تداول اخبار تفيد بتقديم زوجته الفنانة دنيا بطمة بلاغاً ضده بتهمة الخيانة.

وقال الترك، عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام إن كل ما يتم تداوله غير صحيح وأن زوجته دنيا بطمة لا يمكن لها القيام بتلك الخطوة.

أول تعليق من محمد الترك بعد أنباء القبض عليه بسبب بلاغ دنيا بطمة

وقال الترك في رسالته: "كل ما يروج بمواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، وزوجتي التي أعرفها لأكثر من 11 عاما لا تقدم على هذه الدعوى أو الخطوة، لأنه ليس من أخلاقها ولا تربيتها".

وأشار إلى أن بطمة سافرت لمكان بعيد وغنه مازال يجلس ينتظرها حتى تعود له.

قائلاً في رسالته:  "زوجتي سافرت إلى مكان بعيد وما زلت أنتظرها كي تعود، وسأبقى أنتظرها لأننا تعاهدنا ألا نترك بعضنا أبداً"، وختم رسالته قائلاً: "لكن مع الأسف أصبحت أتعامل مع شخص لا أعرفه أبدًا".

كانت عدد من الصفحات عبر السوشيال ميديا نشرت تفاصيل القبض على الترك وقالت أن  الشرطة استدعت المنتج البحريني، ثم أفرجت عنه بكفالة مالية، وكتب الحساب: "رفعت دنيا بطمة دعوى قضائية ضد زوجها المنتج محمد الترك بتهمة العنف وخيانة الأمانة والخيانة الزوجية. فقد تم استدعائه .. و الافراج عنه بكفالة".

وفي وقت سابق، كشفت عدد من التقارير الصحافية المحلية عن تحديد محكمة الأسرة بمراكش يوم 17 أكتوبر الجاري، موعدا لأولى جلسات قضية طلاق المغنية المغربية دنيا بطمة من زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

وفي وقت  سابق، قال الترك، في تسجيل صوتي، إن زواجه من دنيا بطمة استمر لعشر سنوات، تجاوزا خلالها العديد من العقبات والمشاكل، مشيرا أن هذه المرة أتت من أشخاص مقربين روجوا لشائعات أدت لانفصال الثنائي.

كما نفى المنتج البحريني الأخبار، التي تم تداولها عقب انتشار خبر الانفصال، وهي أن الطلاق تم بعد اكتشاف الفنانة المغربية خيانته لها.

في المقابل، تجاهلت دنيا بطمة رسالة اعتذار محمد الترك، واكتفت بعدها بيوم بنشر فيديو من جلسة تصوير خضعت لها على أنغام أغنية "غلبان"، للفنانة السورية أصالة نصري، والتي اعتبرها الجمهور رداً على اعتذار محمد الترك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه