;

الهلال والنصر.. إليك أسعار تذاكر ديربي الرياض المنتظر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
الهلال والنصر.. إليك أسعار تذاكر ديربي الرياض المنتظر

يترقب عشاق الناديين السعوديين الكبيرين، النصر والهلال، وجماهير الدوري السعودي ومتابعيه بشكل عام "ديربي الرياض" الذي سيجمع بين الفريقين، غدا الثلاثاء 18 أبريل، ضمن الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتنطلق المباراة في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب الملك فهد الدولي "الدرة" في العاصمة الرياض.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة للفريقين، لاسيما النصر الذي يطارد الاتحاد على قمة الدوري السعودي، حيث لا يزال الفارق بينهما 3 نقاط فقط، (النصر 53 نقطة) و (الاتحاد 56 نقطة).

ويبحث الأرجنتيني رامون دياز، عن العودة إلى الانتصارات للهلال من جديد في دوري روشن السعودي، بعد تعثره في المباريات الثلاث الماضية؛ إذ خسر من الشباب (3-0)، وتعادل مع الطائي (2-2)، ثم سقط أمام الباطن (1-0)؛ ما جعل حظوظ "الزعيم" ضعيفة في الحفاظ على لقبه الذي حققه خلال آخر 3 مواسم.

وفي المقابل، يسعى النصر لمواصلة مطاردة الاتحاد صاحب صدارة دوري روشن، وسيخوض "العالمي" مواجهة الديربي أمام الهلال بقيادة فنية جديدة، بعد تعيين مدرب شباب النصر، الكرواتي دينكو يليتشيتش، وإقالة الفرنسي رودي جارسيا، عقب التعادل في المباراة الماضية (0-0) أمام الفيحاء.

وبعيدا عن صراع القمة والنقاط، فإن "ديربي الرياض" دائما ما يكون لقاءا مميزا يترقبه الملايين داخل السعودية وخارجها، وهو الزخم الذي تزايد بعد انضمام الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر، قبل عدة أشهر.

يُذكر أن مباراة ديربي الرياض في الدور الأول من الدوري انتهت بالتعادل 2-2، وتم تقديم مواجهة الدور الثاني بسبب مباراة الهلال أمام أوراوا الياباني المقررة 29 إبريل الجاري في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

مبيعات التذاكر

ونقلت صحيفة "سبق" السعودية، مساء اليوم الاثنين، أن حوالي نصف تذاكر المباراة المتاحة للبيع قد نفدت، بنسبة 49%.

والخميس الماضي، طرح الهلال تذاكر موقعة الديربي، حيث بدأت عملية البيع لحاملي عضوية برو عبر تطبيق "بلو ستور"، وبعدها بساعات أتيت الفرصة لجميع الجماهير في شراء التذاكر.

وتراوحت أسعار التذاكر بين 138 و345 ريالاً، علمًا بأنه تم تخصيص 70% من التذاكر لجماهير الهلال، مقابل 30% للنصراويين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه