;

مصير تذاكر قمة العين والهلال بعد تأجيلها نظرا للظروف الجوية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
مصير تذاكر قمة العين والهلال بعد تأجيلها نظرا للظروف الجوية

كشف نادي العين الإماراتي، عن مصير تذاكر مباراته ضد الهلال السعودي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، وذلك بعد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيلها رسميًا لمدة 24 ساعة، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها الإمارات.

وكان من المقرر إقامة المباراة، التي تأتي ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب هزاع بن زايد، إلا أن الاتحاد الآسيوي قرر تأجيلها إلى الغد الأربعاء في نفس التوقيت، حرصًا على سلامة الجميع.

مصير تذاكر المباراة

وتساءلت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مصير تذاكر المباراة بعد تأجيلها إلى السابعة من مساء الغد، وما إذا كان يتعين عليهم حجز أخرى بديلة.

وفي هذا السياق، أوضح نادي العين في بيان رسمي، أن "التذاكر التي تم شراؤها لمباراة اليوم تعتبر سارية، وتُتيح لحاملها حضور المباراة في موعدها الجديد غدًا الأربعاء".

ودعا النادي الجماهير للالتزام بالتعليمات والإرشادات الصادرة عن الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، حفاظًا على السلامة العامة.

العين يثمن قرار التأجيل 

وفي وقت سابق من نهار اليوم الثلاثاء، أعرب العين عن تقديره لقرار الاتحاد الآسيوي، مؤكدًا على أهمية ضمان سلامة الجماهير، مشيرًا إلى أن الأولوية تظل دائمًا لسلامة الجميع.

وقال نادي العين في بيان رسمي نشره قبل ساعات من موعد المباراة السابق: "رحب نادي العين، بقرار الاتحاد الآسيوي، الخاص بتأجيل مباراة ذهاب الدور نصف النهائي في دوري أبطال آسيا لظروف الأحوال الجوية إذ ستقام يوم الأربعاء في الثامنة مساء".

قمة نصف نهائي دوري أبطال آسيا

يذكر أن العين كان قد تأهل إلى هذا الدور بعد إقصاء النصر السعودي، فيما بلغ الهلال نصف النهائي عقب تجاوز مواطنه اتحاد جدة.

ويدخل الهلال ضيف هذا اللقاء بمعنويات عالية بعد نتائجه المميزة في شتى البطولات، سواء تصدره لجدول ترتيب دوري روشن وتحقيقه لبطولة السوبر السعودي. أما العين فيعول على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه