;

موقع إسباني: كريستيانو رونالدو قد يحضر ديربي النصر والهلال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
موقع إسباني: كريستيانو رونالدو قد يحضر ديربي النصر والهلال

كشف موقع "لا تاردي" الإسباني عن إمكانية حضور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ديربي الهلال والنصر، والذي يقام اليوم الاثنين على ملعب مرسول بارك، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من دوري "روشن" السعودي للمحترفين.

وذكر الموقع الإسباني في تقريره أن "رواية مستقبل كريستيانو رونالدو على وشك الوصول إلى فصلها الأخير حيث اقترب من الانضمام لنادي النصر السعودي".

وأوضح الموقع وفقا لمصادر وصفها بالمقربة، أن "رونالدو سيحضر الاثنين في مباراة الكلاسيكو بين النصر والهلال، كضيف شرف بارز لممثلي ناديه المقبل".

الانتقال قريب

وتعددت التقارير الأجنبية التي تؤكد قرب إتمام صفقة انتقال رونالدو إلى النصر، حيث قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن رونالدو أصبح "قريبا جدا" من التوقيع للنصر، في صفقة ضخمة ستكون من بين الأكبر في تاريخ كرة القدم.

وقالت الصحيفة إن رونالدو سيحصل على قرابة 200 مليون يورو سنويا، في عقد يشمل حملات ترويجية سيشارك فيها رونالدو.

وذكرت الصحيفة، في تقريرها،  أن كريستيانو رونالدو يقضي عطلته حاليا في دبي رفقة أسرته، بعد ضياع حلم التتويج بلقب كأس العالم 2022، والذي فاز به الأرجنتين في النهاية.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة النصر السعودي تنتظر وصول رونالدو إلى الرياض في نهاية العام الجاري، لتوقيع عقود انتقاله إلى النصر لمدة موسمين، مقابل 200 مليون يورو، في الموسم الواحد.

أما الصحفي الأول في أخبار الانتقالات، فابريتسيو رومانو، فأشار إلى أن نادي النصر أكد عزمه على الدفع بالصفقة وتكثيف المفاوضات مع ممثلي رونالدو بالأيام المقبلة.

وأشار رومانو إلى أن النصر ليس لديه أي خطة بالتراجع، ويأمل بتوقيع العقد حتى عام 2025.

ورغم أن كريستيانو رونالدو سينضم إلى النصر السعودي "مجانا" أي لن يدفع النادي السعودي أموالا لأي ناد مقابل ضم اللاعب، إلا أن عقد الدون الخرافي مع النصر، إن تم، سيجعله الأعلى راتبا في تاريخ كرة القدم.

من الممول؟

ووفقا لما نشرته صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن صفقة النصر الضخمة سيتم تمويلها بواسطة إحدى الشركات الراعية لنادي النصر، بعقد إستراتيجي متكامل يمتد 3 أعوام، حتى 2025.

وكان كريستيانو رونالدو فسخ تعاقده مؤخرا مع نادي مانشستر يونايتد، بالتراضي، بعد هجوم النجم البرتغالي على إدارة النادي الإنجليزي والمدير الفني الهولندي تين هاج.

وستكون هذه المرة الأولى التي سينتقل فيها كريستيانو رونالدو إلي فريق خارج قارة أوروبا، حيث بدأ اللاعب مسيرته في صفوف سبورتنج لشبونة، ولعب لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه