;

خسارة جديدة للهلال بالدوري السعودي تتصدر تويتر.. وماريجا يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
خسارة جديدة للهلال بالدوري السعودي تتصدر تويتر.. وماريجا يثير الجدل

تصدر وسم #الهلال_الباطن قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية، بعد خسارة فريق الهلال السعودي من الباطن، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري السعودي.

وواصل فريق الهلال نتائجه الضعيفة في الدوري السعودي، بهذه الخسارة، ما أشعل انتقادات وغضبا جماهيريا عبر مواقع التواصل ضد الفريق ومديره الفني رامون دياز.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، حيث ألغى حكم المباراة هدفًا لـ الهلال، في الدقيقة الـ22 بداعي وجود لمسة يد على النيجيري أوديون إيجالو لاعب الهلال الذي ارتطمت الكرة في يده ثم هزت شباك الفريق السماوي.

وتألق بعدها اللاعب ناصر الدوسري وأنقذ شباك الهلال من هدف محقق من الفريق السماوي في الدقيقة الرابعة من عمر الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

وسجل المهاجم الأوروجواياني رينزو لوبيز، هدف فوز الباطن، فى الدقيقة 47، من تسديدة سكنت على يمين حارس الهلال.

وفشل الهلال فى تحقيق الفوز بالدوري السعودي للمباراة الثالثة على التوالى، بعد خسارته أمام الشباب والباطن وتعادل مع الطائي.

وتجمد رصيد الهلال عند 46 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما ارتفع رصيد الباطن للنقطة 15 فى المركز السادس عشر والأخير.

ولا يزال الاتحاد يتصدر الترتيب برصيد 56 نقطة.

موسى ماريجا

وعقب المباراة، أقدم مهاجم الهلال، المالي موسى ماريجا على الاعتداء على المدرب الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش المدير الفني لنادي الباطن.

ونقلت قناة SSC مقطع فيديو للثنائي، حيث ظهر ماريجا وهو يدفع مدرب الفريق السماوي ويعتدي عليه، وذلك بعد نهاية المباراة، حيث وجه حكم اللقاء فيصل البلوي بطاقة صفراء في وجه ماريجا وفي وجه مدرب الفريق السماوي بعد تصرفهما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه