;

سالم الدوسري يعود لتمرينات الهلال استعدادا لديربي النصر.. وصورة توثق

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
سالم الدوسري يعود لتمرينات الهلال استعدادا لديربي النصر.. وصورة توثق

شعرت جماهير نادي الهلال السعودي بالسعادة، بعد عودة لاعبهم المفضل ياسر الدوسري  إلى تشكيلة الفريق، حيث التحق بالتدريبات الجماعية للزعيم، اليوم السبت، تحضيراً لمباراة الديربي أمام النصر، الاثنين، في قمة مباريات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.

وشارك سالم في الحصة التدريبية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في أربطة الكاحل خلال مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره المكسيكي في ختام دور مجموعات كأس العالم 2022 في قطر.

وشارك في جزء من التدريبات أيضاً محمد البريك الظهير الأيمن، بعد تعرضه لإصابة عضلية، فيما واصل محمد العويس الذي يعاني من إصابة عضلية برنامجه التأهيلي، إلى جانب سلمان الفرج لاعب الوسط المصاب في الساق، وعلي البليهي المدافع المصاب في العضلة الخلفية للفخذ.

واحتفى الحساب الرسمي لنادي الهلال بعودة هؤلاء اللاعبين

ياسر الشهراني

وكان نجم الهلال ياسر الشهراني قد ظهر أيضا داخل النادي، في أول ظهور له داخل مقر الزعيم، قبل أيام قليلة، حيث وثق فيديو لقاء ترحيبيا حارا بينه وبين رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل.

وأظهر المقطع الشهراني وهو يدخل إلى ستاد النادي وهو يرتدي جلبابا، فبادر إليه بن نافل، مصافحا وقال له: "محلو".

وفي مقطع آخر، يظهر الشهراني وهو يقول لزميله سلمان الفرج: "لا تضحكني ما أقدر أضحك"، ما يبين صعوبة الإصابة في وجهه.

وكان الشهراني قد تعرض لإصابة قوية خلال فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف بدور المجموعات من كأس العالم 2022.

يذكر أن ياسر الشهراني حصد تضامنا استثنائيا من السعوديين عقب اللقطة التي وثقت إصابته خلال مباراة الأرجنتين، حيث ارتطم رأسه بعنف مع زميله حارس  المرمى محمد العويس، وبدأ في نزف الدماء من فمه وهو على الأرض بلا حراك، ما أفزع محبيه والجمهور السعودي.

وبعد أن فحصه الأطباء على أرضية الملعب، تم نقله بسيارة إسعاف إلى مركز "سبيتار" الطبي الرياضي في قطر، قبل أن يتم نقله إلى الرياض عبر طائرة خاصة، ليجري جراحة عاجلة في الوجه، بأوامر من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وتحدث الشهراني، في مقطع فيديو، عقب دخوله إلى نادي الهلال ومصافحته فهد بن نافل، وروى لحظة إصابته، قائلا: "كنت أتابع الكرة، ولم أشعر لحظة اصطدامي بشيء".

وأكمل: "لا أتذكر شيئا من تفاصيل الإصابة، شاهدت تلك الهجمة بعد فترة عبر الهاتف المحمول".

وأتم حديثه: "انتهيت من المرحلة الأولى للعلاج بإجراء العمليات والآن بدأت المشي، وأسير على الخطة العلاجية بمتابعة الأطباء".

استئناف دوري روشن

وكانت مسابقة دوري روشن السعودي توقفت لفترة دامت الشهرين، بسبب مشاركة الأخضر في كأس العالم 2022.

وعاد الدوري السعودي من جديد يوم 15 ديسمبر الجاري، بمواجهات أندية ضمك والاتفاق، والخليج والفيحاء، والوحدة والفتح، والتعاون والعدالة، والشباب والاتحاد، بينما لعب الهلال مع الباطن يوم 16 ديسمبر وفاز بثلاثية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه