;

أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في مدينة العلمين الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو 2022
أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في مدينة العلمين الجديدة

  تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي في العلمين الجديدة يوم 5 أغسطس المقبل، وأعلنت الجهة المنظمة تفاصيل أسعار تذاكر الحفل والتي تم تقسميها إلى 4 فئات مرتبطة بأماكن الجلوس داخل أحد أماكن السهر التي تستضيف الحدث.

أسعار حفل هيفاء وهبي في العلمين الجديدة

وجاء في التفاصيل التي تم الإعلان عنها إنه تبلغ قيمة التذكرة من الفئة الأولى 950 جنيه وذلك للجلوس على البار، فيما يجلس أصحاب الفئة الثانية البالغة 2000 جنيه على طاولة عالية تتسع لـ4 أشخاص وحتى 10 أشخاص.

فيما تبلغ قيمة تذكرة الفئة الثالثة 2500 جنيه على طاولة مخصصة لـ6 أشخاص وحتى 10 أشخاص، بينما يجلس الأشخاص في الصالة في تذاكر من فئة 4375 جنيهاً، وتتسع لـ8 حتى 12 شخصا.

ودخول الحفل غير متاح للأطفال والأشخاص تحت عمر 17 عاما، وتبدأ فقرات الحفل في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحدي جديداً عبر حسابها الشخصي على تطبيق  تيك توك، وحظي التحدي باهتمام وانتشار واسع بين جمهور هيفاء وهبي.

 وأطلقت النجمة اللبنانية تحدياً جديداً لأغنيتها تيجي والذي أطلقتها بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، وجاء التحدي تحت عنوان Dance Tigi Challenge، وتفاعل معها الجمهور بحرارة، وبدأوا مشاركتها العديد من الفيديوهات الخاصة بالتحدي

يتكون التحدي من مجموعة حركات حماسية راقصة على أنغام الأغنية الجديدة التي جذبت انتباه جمهورها بحركات هيفاء التي تميزت بها في الفيديو الكليب الخاص بأغنيتها تيجي تيجي.

تحدي هيفاء جاء بعد أيام قليلة من إطلاقها حسابها الرسمي والموثق على تطبيق التيك توك، ونشرت هيفاء أول مقطع فيديو لها عبر تطبيق تيك توك، بجزء من كليب "تيجي"، وعلقت بقولها:" أنا هنا على تيك توك، سجل وحمل واستمتع بالرقص".

 أغنية تيجي هي من كلمات أحمد عبدالنبي، وتوزيع محمد عمار، وتلحين فريب، وأخرج الفيديو كليب سليم الترك، وحققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب.

وقبل أيام من  الاحتفال بعيد الأضحى المبارك شاركت هيفاء جزء صغير من كليب "تيجي" عبر حسابها الرسمي على انستقرام وكتبت: "تيجي تيجي تيجي ناخد وندي تدريجي.. فيديو كليب تيجي الآن على يوتيوب... أعيادكم فرح وحب وموسيقى حلوة".

وتقول كلمات الأغنية تيجي تيجي تيجي، ناخد وندي تدريجي نقرب اكتر فا تيجي، كيميا حلوة بينا حاصلة، شايفاك سر انبساطي، ماشية مش واخدة احتياطي، امسك خط سير حياتي آه خليك لقلبي بوصلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه